عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تلغي متابعتها للفانز لهذا السبب

دنيا سمير غانم _
دنيا سمير غانم _ أرشيفية

ألغت الفنانة  دنيا سمير غانم متابعة عدد من المعجبين بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك لعدة أسباب كشفت عنها. 

تحيا مصر يرصد سبب إلغاء الفنانة دنيا سمير غانم متابعة عدد من الفانز. 

دنيا سمير غانم توجه رسالة للفانز

وكتبت دنيا عبر خاصية استوري: "من أول ما عملت إنستجرام وأنا بعمل فولو لأكونتات فانز، بس فجأة بلاقي الأكونت اتسرق أو اتباع أو بقى اسم حد تاني فبعمله un follow، أنا بس حبيت أقول عشان لو عملت un follow لأكونت مفيهوش اسمي أو اسم حد من عيلتنا محدش يزعل مني، بحبكم اوي وبجد بقدر مجهوداتكم لأنها أكتر حاجة بتسعدني".

سبب تأجيل عرض مسلسل عالم موازي

من جانبه، لأول مرة كشف المنتج والفنان هشام جمال عن الأسباب الحقيقية لتأجيل عرض مسلسل النجمة دنيا سمير غانم "عالم موازي" ومغادرتها للعام الثاني على التوالي موسم المسلسلات المصرية لرمضان، مؤكدا أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضا تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه أملًا في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

أضاف: لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حاليًا لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا يوجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

تابع هشام جمال قائلا: وأمامي اختيارين، أما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني وبالطبع هذا آخر احتمال لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.

تابع موقع تحيا مصر علي