عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام والقنوات الناقلة

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام _ أرشيفية

ازادات معدلات البحث من قبل الجمهور عبر محرك البحث جوجل على مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20 بطولة الفنانة مي عز الدين وطارق لطفي. 

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20.

أبطال مسلسل جزيرة غمام في رمضان

مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة. 

موعد عرض جزيرة غمام الحلقة 20

يعرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20 على قناة الحياة، في تمام الساعة 10:30 مساءً، وحلقة الإعادة ستكون في تمام الساعة 2:15 صباحًا يوميا.

جدير بالذكر أن الفنان طارق لطفي شارك في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل القاهرة كابول تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامى.

أزمة مي عز الدين الصحية

من جانبه، تعرّضت الفنانة المصرية مي عز الدين لوعكة صحية أجبرتها على ملازمة الفراش والابتعاد عن الأضواء خلال الفترة الماضية. 

وكشفت مي عز الدين عن تفاصيل حالتها الصحية، إذ كتبت عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على أنستقرام، قائلة: "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل، يا رب بكره متستاهلش العملية

وبعدها نشرت "استوري" جديدة قالت خلالها: "شكرا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن.. وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده

اقرأ أيضًا.. مسلسل جزيرة غمام الحلقة 18.. تعيين عرفات شيخ القرية وزواجه من العايقة

تابع موقع تحيا مصر علي