عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البحيره تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة البرلمان المدرسى

البحيره تحصد المركز
البحيره تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة البرلم

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة علي أهمية الأنشطة المدرسية والتربوية كوسيلة رئيسية في العملية التعليمية وأداة للإبتكار والابداع لصقل المواهب ودعم وتنميه الروح الوطنية والوعي لدي النشء والشباب والطلاب موجها بالعمل على التطوير المستمر لمواكبة احدث النظم والتقنيات التكنولوجية لاعداد جيل مبتكر ومبدع

تحيا مصر

وأشاد اللواء المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها مديرية التربية والتعليم لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأنشطة التربوية لصقل وتنمية المواهب وافراز جيل على قدر كبير من العلم والمعرفة قادر على حمل لواء البناء والتنمية.

المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة البرلمان المدرسى

ومن جانبه صرح يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بحصول منتخب من مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة البرلمان المدرسى ٢٠٢٢/٢٠٢١، كما تصدروا قائمة الشرف الجمهورى، مشيراً الي أنه سيتم تكريم الفريق والمشرفين تقديرا وتشجيعا لهم.

ضبط 23 مخبزاً لبيع خبز مخالف للمواصفات وتهريب حصص الدقيق المدعم بالبحيرة

وفي سياق منفصل، تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، من شن حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجارى و تهريب حصص الدقيق المدعمه إلى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات، عن ضبط 23 مخبزا بمركزى كفر الدوار و دمنهور لبيعهم خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات، وكذلك تحرير محاضر عدم نظافة أدوات العجين والتوقف عن الانتاج بدون عذر قهرى.

كما تم ضبط كميات من حصص الدقيق المدعم قبل بيعها بشكل غير قانونى فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين والعميد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين وسمير البلكيمى مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بكافة مراكز المحافظة، مشددا على التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

تابع موقع تحيا مصر علي