عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دايما عامر الحلقة 23.. مصطفى شعبان يرفض العودة لطليقته

دايما عامر
دايما عامر

عرضت الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر، بطولة مصطفى شعبان والتي شهدت تطور كبير في الأحداث، لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيلها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل دايما عامر الحلقة 23 

تمحورت أحداث الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، برفض عامر -مصطفى شعبان- الرجوع لطليقته واتفق معها على استمرار علاقته بابنته وكثرة عدد الزيارات لها فقط دون العودة لها، بسبب انه لم يستطع نسيان ما حدث بينهما في الماضي.

أبطال مسلسل دايما عامر

ويضم مسلسل دايما عامر، كوكبة من نجوم الفن مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 22

تمحورت الحلقة 22 من مسلسل دايما عامر، بتنظيم إدارة مدرسة رؤية يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة، وطلاب «قادرون باختلاف» وقاموا بالعديد من الأنشطة وهي الرسم والعزف والغناء واللعب والرقص، وشاركتهم ميس زهرة -لبلة- بالغناء بصحبة طلاب المدرسة، وتصفيق وتشجيع المدرسة، وارتدوا زيًا  لعلم مصر الأحمر وارتدت البنات زي البالية بألوان مبهجة وغنوا أغنية “احنا هنشرف بلادنا”، وكان أبرز مقطع من الأغنية “انتوا بكره وبكره بيكوا ازرعوا الخير في القلوب”.

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 21 

بدأت احداث الحلقة 21 من مسلسل دايمًا عامر، بمجئ ضابط الشرطة لمكتب ميس زهرة وبرفقته والد الطالب أيمن للبحث عن المصاريف المسروقه وأبلغت ميس زهرة -لبلبة- الضابط بأنها تحقق في الأمر، ليرد ضابط الشرطة عليها بأن والد الطالب أيمن قام بتحرير محضر بالواقعة ومن الضروري تفتيش المدرسة كما اتهم مصطفى شعبان بسرقة تلك الأموال. 

وبعد ذلك فتش الضابط مكتب عامر ووجدوا الأموال المسروقة وسط دهشة من الحاضرين، ولكن ظهر السارق الحقيقي الذي اعترف بأن عامر ليس له علاقة بذلك.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى توجه صاحب المدرسة -عمرو عبد الجليل- إلى ميس زهرة على فجأة ليسألها ماذا فعلت مع الطالب الذي سرق مصاريف مدرسة أيمن وأكدت له بأنها قامت بمعاقبته ولكنه قام بتكذيبها وهددها بأنه سيقوم بإتخاذ قرارت حاسمة إذا أستمرت فيما هذا الكذب وانتهت الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي