عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ملف سري الحلقة 23.. كارولين عزمي تكتشف قاتل شقيقها

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري الحلقة 23، شهدت أحداث شيقة بداية من محاولة جوري المالكي “كارولين عزمي” إخبار والدها يوسف المالكي “ماجد المصري” خيانة والدتها له واتفاقها مع صديقه، لكنه لا يبالي لحديثها وترصد أيضا ان يوسف المالكي كان يدعي إصابته بالزهايمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 23

يكشف المستشار يحيى “هاني سلامة” لـ مريم المالكي “عائشة بن أحمد” معرفته ووصوله للقاتل الأمر الذي يجعلها تتوتر وترتبك لأنها تعرف أن القاتل الحقيقي شقيقها، فيكون رد فعلها رفض الذهاب معه لرؤية القاتل الحقيقي لـ نور وشريف المالكي.

مريم المالكة تفشي بشقيقها بدون قصد

تذهب مريم لمنزلها وتحكي لصديقتها عن معرف يحيى بالقاتل وتحاول معها رسم خطة لتهريب شقيقها عادل، ولكن يفاجئها يحيى بزيارة لمنزلها فتظن أنه جاء للقبض على شقيقها فتبدأ بالدفاع عنه، فيظهر على وجه علامة الحيرة ويسألها عما تقصده فتخبره بأن شقيقها هو القاتل، في الوقت ذاته تكون صديقة مريم نجحت في تهريب عادل.

كارولين عزمي تكتشف زوجها القاتل بعد زواجها

تتزوج جوري من حبيبها أحمد، ولكن بمجرد وصولهم لمنزله يأتي اتصال لأحمد يخبره صديقه بأن الشرطة ستقتحم منزله فسرعان ما يفر معها هاربا ويقوم بربطها وتحاول جوري معرفة السبب لكن دون جدوي، وبعد تصنت على حديثه مع أصدقائه تكتشف أنه من قتل شقيقها شريف، وبرر أحمد ذلك بأن شقيقها اعتدى على شقيقته ياسمين وحاول ابتذذها بتهمة السرقة وبدأ في استغلال خوفها من الدخول في السجن في اغتصابها فلم تتحمل شقيقته وانتحرت ما دفعه للانتقام لأخذ بثأر شقيقته.

تفاصيل مسلسل ملف سري

يضم مسلسل ملف سري في بطولته عدد من النجوم بجانب هاني سلامة ونضال الشافعي، مثل محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل ملف سري فهو يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يعرض عبر شاشة قناة الحياة يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بجانب عرضه عبر منصة واتش ات watchit الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي