عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة عن نيللي كريم: "في كيميا بينا من أول مشهد وساعدتني بإنسانيتها"

تحيا مصر

تحدث الفنان شريف سلامة عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي الذي يعرض على شاشة cbc ضمن السباق الرمضاني 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قاله شريف سلامة عن تعاونه مع نيللي كريم

قال شريف سلامة خلال حلوله ضيف على برنامج "نجوم رمضان أقربلك" الذي تقدمه الاعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": “نيللي كريم ساعدتني على ظهور شخصية "سيف" بالشكل ده، في كيميا بيننا من أول مشهد وتفاعل كبير، هي ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها في التعامل”.

واستكمل حديثه: “نيللي كريم فنانة حساسة وواعية وجميلة على المستوى المهني والإنساني سعيد بالعمل معاها”.

شريف سلامة يتحدث عن صعوباته مع شخصيته في مسلسل فاتن أمل حربي

وكشف شريف سلامة الصعوبات التي واجهته بسبب شخصية سيف الدندراوي، فقال: “أحاول الخروج من شخصية "سيف الدندراوي" ومحتاج لوقت راحة، الشخصية تنعكس عليا سواء طريقة الكلام أو حتى حركة جسمي، وأنا متعود بعد أي عمل بدخله بشكل قوي باخد إجازة عشان أفصل نفسي تماما شوية أيام وأقعد من غير شغل ولوحدي من غير مأفكر أقرأ أي عمل”.

وأشار شريف سلامة بأن أسرته معجبة بشخصيته في العمل بشكل مفرط، وعندما يشاهدونه سويا يشعر بمدى تأثرهم بأدئه وهو ما يعكس نجاحه في العمل.

مسسل فاتن أمل حربي

جدير بالذكر أنه يشارك في مسلسل فاتن أمل حربي عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور قصته حول القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة عقب الانفصال عن زوجها.

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية،

تابع موقع تحيا مصر علي