عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 24 وأبرز الأحداث

تحيا مصر

يشهد اليوم الاثنين عرض مسلسل العائدون الحلقة 24، الذي يخوض بطولته كلا من الفنان أمير كرارة بالتعاون مع الفنانة المتألقة أمينة خليل والفنان الشاب محمد ميدو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل العائدون الحلقة 24

ويعرض مسلسل العائدون الحلقة 24 في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع في مساء اليوم على قناة dmc، على أن يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة السادسة صباحا وفي الساعة الخامسة مساء.

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 24 في رمضان

ويمكن أن يشهاد الجمهور مسلسل العائدون الحلقة 24، في الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل على قناة Dmc دراما، فضلا عن الإعادة التي تكون في الساعة الثامنة صباحا والواحدة والنصف مساء، فضلا عن عرضه على عدد من المنصات الإلكترونية.

الجمهور يترقب مسلسل العائدون الحلقة 24 بعد مقتل طليقة ولي داعش مقتولة 

ورصدت الحلقة السابقة عدد من الأحداث الهامة والمثيرة، جلعت الجمهور يترقب عرض مسلسل العائدون الحلقة 24، وكانت من أبرز تلك الأحداث قيام زوجة ولي داعش “سياف” بقتل نفسها بالسم أمامه بعدما اعترفت له بأنه السبب في كل ما مرت به، وأنه ضحك علها تحت إسم الدين والإسلام.

إقرأ أيضا: مسلسل العائدون الحلقة 23.. داعش تبدأ تدريب الشباب لاستهداف مصر

وكانت الأحداث الأكثر أهمية أيضا في مسلسل العائدون الحلقة 23، هو بدء جماعة داعش في تدريب الشباب استعداد لاول مهمة لهم في تكوين تنظيم داعشي يغزو مصر وعدد من الدول العربية، والذي كان من بينهم “علاء” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد ميدو، اذ فقط الاتصال بالمخابرات المصرية بعد نقله للمكان الجديد، ولكن بدهاء استطاع علاء أن يعطيهم معلومة عن مكان تواجده.

أبطال مسلسل العائدون 

مسلسل العائدون يعد من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر"، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم مير كرارة  أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي