عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد الفنانة مروة عيد وتشيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة

تحيا مصر

أعلن الفنان عزوز عادل، وفاة والد الفنانة مروة عيد داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته. 

تحيا مصر يرصد وفاة والد الفنانة مروة عيد وموعد صلاة الجنازة. 

كتب عزوز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، توفى إلى رحمة الله تعالى والد أختى/ مروه عيد أرجو منكم الدعاء له أرجوكم وقراءة الفاتحة.". 

صلاة الجنازة على والد مروة عيد 

وكشفت الفنانة إيمان الشريف، عن موعد صلاة الجنازة على والد الفنانة مروة عيد، وكتبت  من خلال حسابها على فيسبوك: "إن شاء الله صلاة الجنازة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، والدفن في مقابر زين العابدين جنب المسجد، ادعوله بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله".

مروة عيد تتألق في الماراثون الرمضاني 2022

على الصعيد الآخر، تشارك الفنان المصرية مروة عيد في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل «الكبير أوي 6» حيث تجسد شخصية  "جهاد" المدافعة عن حقوق المرأة التي تسببت في طلاق "حزلقوم" من زوجته. 

مسلسل الكبير أوي 6 يعرض يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1:50 بعد منتصف الليل وتأتي الإعادة الثانية الساعة 2:00 مساء في اليوم التالي وذلك عبر شاشة قناتى ON وON دراما بجانب عرضه عبر منصة Watch it الرقمية.

ويشارك الفنان أحمد مكي في بطولة الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي عدد من النجوم مثل رحمة أحمد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، حسن القناوي، وآخرين بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وماجد الكدواني، ونرمين الفقي، وسليمان عيد وأسماء جلال، وآخرين والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وتظهر أيضا في دور "ميس رقية" الإخوانية التي ترفض أي إساءة للجماعة وداعميها في مسلسل "الاختيار 3" وهو  تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي