a

تزايدت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض الحلقة 26 من مسلسل الاختيار 3 المذاع حصريا عبر قناة O

فن,السيسي,خيرت الشاطر,محمد مرسي,الاخوان,تحيا مصر,كريم عبد العزيز,خالد الصاوي,أحمد السقا,الاختيار 3,أحمد عز,مسلسل الاختيار 3,مواعيد الاختيار 3 الحلقة 25,الاختيار 3 الحلقة 25,الحلقة 25,مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 16:25

فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26.. السيطرة على الحكم

03:24 م - الثلاثاء 26 أبريل 2022
الاختيار 3 _ أرشيفية

تزايدت معدلات البحث خلال الساعات الماضية  عن مواعيد عرض الحلقة 26 من مسلسل الاختيار 3 المذاع حصريًا عبر قناة On الفضائية والذي حقق صدى واسع ولاقى ردود فعل إيجابية. 

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 وأحداث الحلقة السابقة. 

مواعيد الاختيار 3 الحلقة 26

تنطلق عرض  الحلقة 26 من مسلسل الاختيار 3 عبر قناة on الفضائية في تمام الساعة 9:30 مساءً ويعاد في المرة الأولى الساعة 4:20 صباحًا والثانية الساعة 3:25 مساءً.

كما تعرض عبر شاشة قناة on  دراما في تمام الساعة الساعة 11:20 مساءً ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا والساعة 4:40 مساءً، فضلًا عن عرضه على منصة Watch It الإلكترونية الساعة 9:30 مساءً. 

أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3»  بطولة كوكبة من النجوم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

أحداث الاختيار 3 الحلقة 24

جدير بالذكر أن الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 3 شهدت أحداث مثير ولافته للانتباه، كان من أبرزها اختطاف السبع عساكر من قبل كمال علام للضغط على السلطات للعفو عن عدد من زملائه، وهو ما كان خيرت الشاطر الذي يلعب دور الفنان خالد الصاوي على دراية به. 

وحذر السيسي -ياسر جلال- وزير الدفاع في ذلك التوقيت، مرسي بعمل شئ يفوق الخيال في حالة عدم عودة الجنود وبالفعل تركهم المختطفين بعد أن رفض أحمد السقا التفاوض معهم. 

وسبق هذا المشهد إرسال سيارة من مقر الرئاسة بأمر من خيرت الشاطر لطمأنة الخاطفين أن الدولة معهم كما أصدر المعزول مرسي بيان يؤكد فيه على سلامة الخاطفين والمخطوفين وهو ما أثار غضب الشعب.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24: مرسي يصدر خطاب يؤكد على سلامة الخاطفين للسبع عساكر

تابع موقع تحيا مصر علي