a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 25 منمسلسل جزير غمام بطولة مي عز الدين

تحيا مصر,أخبار الفن,مسلسل جزيرة غمام,جزيرة غمام,مسلسل جزيرة غمام الحلة 25

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 20 مايو 2022 - 18:20

فن وثقافة

مسلسل جزير غمام الحلقة 25.. خلدون يسيطر على الجزيرة في غياب عرفات

08:59 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
مسلسل جزيرة غمام

تصدرت الحلقة 25 من مسلسل جزيرة غمام التريند، لأنها شهدت العديد من إشتعال الأحداث، وانتظرها محبي المسلسل بشكل كبير، لذا تحيا مصر  يرصد لكم تفاصيلها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25

بدأت الحلقة 25 من مسلسل جزيرة غمام، بذهاب خلدون إلى منزل عرفات وتفتشيه كما أخذ منه كتاب، مستغلًا فرصة غياب عرفات عن الجزيرة، وما زال عرفات تائهًا بين الجبال لا يستطيع العودة إلى الجزيرة، بعد هروبه من هجوم غباشي ورجاله عليه.

وحاول عرفات الاستعانة بشخص قابله على الطريق ليعيده للجزيرة، لكنه لم يساعده وسرق منه عباءة خلدون وضربه على رأسه، فسقط على الأرض مغشيًا عليه وتركه وحيدًا في الصحراء، وفرض خلدون سيطرته على أهل الجزيرة، وجلس وسطها مع رجاله كما أمر العديد من المارة بالجلوس تحت قدمه.

وجلس عرفات ليرتاح قليلًا بعدما أنهكه التعب وسط الجبال، وسقط في النوم ورأي في منامه الشيخ مدين في البحر ينادي عليه وعندما أخبره بخوفه من الغرق عند الذهاب إليه، طمأنه الأخي، لكنه بمجرد ذهابه إليه، سقط في البحر واستيقظ من منامه ليجد نفسه ما زال بين الجبال.

وعاتب الشيخ يسري خلدون على طريقة جلوسه وسط الجزيرة، إلا أن خلدون هدده بكشف سره عن عمل أحجبة للنساء وجلوسه السري معهن، فتراجع يسري، وأمره خلدون الجلوس جانبه والحكي لأهل الجزيرة عن أن دعائه على عرفات هو سبب اختفائه هذه الفترة، ثم ذهب خلدون إلى العجمي الذي ظهر غاضبًا منه وطلب منه التراجع عن تصرفاته، ولكن هدده خلدون هو الأخر وقال له أنه لا يهتم لحديثه، وانتهت الحلقة.

تفاصيل مسلسل جزيرة غمام

ويعد جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

ويعرض مسلسل "جزيرة غمام" عبر شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك 2022 جميع أيام الأسبوع في تمام الساعة 10:30 مساءً، كما يعاد مرتين الأولى الساعة 2:15 دقيقة صباحًا والثانية الساعة 4:15 دقيقة عصر اليوم التالي، كما يعرض عبر منصة Watch IT.

تابع موقع تحيا مصر علي