a

تحيا مصر يرصد لكم كشف الفنانة ميار الببلاوي عن تعدد زيجاتها لأول مرة في برنامج هي وهما

تحيا مصر,ميار الببلاوي,الفنانة ميار الببلاوي,أخبار الفن,عدد مرات زواج ميار الببلاوي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 08:41

فن وثقافة

ميار الببلاوي تكشف عن زواجها 4 مرات لهذا السبب

10:37 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
ميار الببلاوي

كشفت الفنانة ميار الببلاوي لأول مرة عن أسباب تعدد زيجاتها التي وصلت إلى أربعة مرات، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج «هي وهما» المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم مع الإعلامية أميرة عبيد، ويرصدها لكم تحيا مصر وذلك خلال السطور القادمة

ميار الببلاوي والزواج 4 مرات

صرحت الفنانة ميار الببلاوي، عن السبب في زواجها 4 مرات، فقالت: أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير. وحظي وحش في كل زيجاتي وعايزة حد يبتكر ويفاجئني.

وتابعت ميار الببلاوي، قائلة: محدش من أزواجي يستجرى يقولي بطلي تمثيل هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة.

وأضافت قائلة: أكبر درس تعلمته في حياتي عدم التنازل عن شغلي مهما كانت الظروف وهيكلفني إيه إي حاجة ممكن تستني شوية إنما الشغل لأ الحجاب عملني عدم الشكوى للناس الشكوى لله في سهام الليل.

أزمات ميار الببلاوي الصحية

ومن الجدير بالذكر، أن تعرضت الفنانة ميار الببلاوي خلال الفترة الماضية لإصابة قوية في قدمها بعد سقوط ضلفة الدولاب عليها وتسببت في كسر أربعة أصابع من قدمها وتعرض أصبعها الأكبر للتهتك، حيث نشرت البلبلاوى صوراً من الإصابة التي تعرضت لها في قدها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت ميار الببلاوى معلقة على الصور:"آسفه لبشاعة المنظر، وعارفة انكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك، بفتح ضلفه الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهتك تماما، وعملت عمليه شالولى الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفه أقول أدعولى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفه أنكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض"

معلومات عن ميار الببلاوي

الفنانة ميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر عام 1972 ودرست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة اعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو، ارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية.

ولها العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث الأفلام مثل: زوجتي والذئب، صراع الحسناوات، إنذار بالطاعة، ديسكو ديسكو، يا تحب يا تقب،دماء على الثوب الأبيض. ومن المسلسلات: أبوحنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي والعديد من المسلسلات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي