a

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني مباراته أمام نظيره مانشسترسيتي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر إق

ريال مدريد,تحيا مصر,دوري أبطال أوروبا,مانشسترسيتي,مانشستريونايتد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 01:58

رياضة

توقيت مباراة ريال مدريد ومانسشتر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

10:53 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني مباراته أمام نظيره مانشسترسيتي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الأربعاء الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي أمس

وانتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 تاريخ مواجهات الفريقين

التقي الفريقين بدوري أبطال أوروبا فى 7 مباريات، وحينها تفوق ريال مدريد ، حيث فاز بثلاث مباريات، وخسر 3 مواجهات وتعادلا بمواجهة واحدة.

فيما فى عام 2012 وبدور مجموعات دوري الأبطال التقى الفريقان للمرة الأولى وحسم وقتها ريال مدريد المباراة لصالحه بنتيجة 3-2.

«تاعبكم ومفرتكم ولموا نفسكم».. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية للخطيب والعتال وأحمد سليمان

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول مانشستر سيتي بتسجيل هدف الفوز بالمباارة، طوال أحداث اللقاء، ولكن كريستال بالاس ينجح في إيقاف طووفان السيتي بملاعب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - إيمريك لابورت- جواو كانسيلو

خط الوسط: رودريجو - كيفن دي بروين - برناندو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - فيل فودين - جاك جيريليش

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بفوز السيتي برباعية مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الفامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح كيفن دي بروين سجل التهديف مبكراً في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، من خلال عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لبيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مررها لي بروين داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير على يمين الحارس دي خيا.

تابع موقع تحيا مصر علي