a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلة 25 من مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تحيا مصر,مصطفى شعبان,أخبار الفن,مسلسل دايما عامر,مسلسل دايما عامر الحلقة 25

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 14:22

فن وثقافة

مسلسل دايما عامر الحلقة 25.. مصطفى شعبان يعيد الطالب فريد لمنزله

10:57 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
دايما عامر

عرضت الحلقة 25 من مسلسل دايما عامر، بطولة مصطفى شعبان ولبلبة، والتي شهدت تطور كبير في الأحداث وانتظرها محبي المسلسل، لذا تحيا مصر  يرصد لكم تفاصيلها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل دايما عامر الحلقة 25

شهدت الحلقة 25 من مسلسل دايما عامر، عودة عامر -مصطفى شعبان- إلى المدرسة وذهب لمكتب ميس زهرة -لبلبة- وأخبارها بأنه نجح في عودة الطالب فريد إلى منزله بعد تركه لفترة كبيرة بسبب معاملة والده القاسية له.

ويخطط  الطالب طارق لإيقاع عامر -مصطفى شعبان- في مشكلة حيث استغل سفره مع المدرسة لرحلة الأقصر، وعمل اجتماع مع أصدقائه وقرر عمل  جروب يهدد مستر عامر فيه لمحاولته عدم دخوله المدرسة مرة أخرى.

أبطال مسلسل دايما عامر

ويضم مسلسل دايما عامر، كوكبة من نجوم الفن مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 23 

ومن الجدير بالذكر، أن تمحورت أحداث الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، برفض عامر -مصطفى شعبان- الرجوع لطليقته واتفق معها على استمرار علاقته بابنته وكثرة عدد الزيارات لها فقط دون العودة لها، بسبب انه لم يستطع نسيان ما حدث بينهما في الماضي.

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 22

تمحورت الحلقة 22 من مسلسل دايما عامر، بتنظيم إدارة مدرسة رؤية يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة، وطلاب «قادرون باختلاف» وقاموا بالعديد من الأنشطة وهي الرسم والعزف والغناء واللعب والرقص، وشاركتهم ميس زهرة -لبلة- بالغناء بصحبة طلاب المدرسة، وتصفيق وتشجيع المدرسة، وارتدوا زيًا  لعلم مصر الأحمر وارتدت البنات زي البالية بألوان مبهجة وغنوا أغنية “احنا هنشرف بلادنا”، وكان أبرز مقطع من الأغنية “انتوا بكره وبكره بيكوا ازرعوا الخير في القلوب”.

وكانت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 21 مثيرة والتي بدأت، بمجئ ضابط الشرطة لمكتب ميس زهرة وبرفقته والد الطالب أيمن للبحث عن المصاريف المسروقه.

تابع موقع تحيا مصر علي