a

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة انضمام يوسف الشريف لفريق عمل مسلسل في بيتنا روبوت 2

تحيا مصر,يوسف الشريف,أخبار الفن,مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني,يوسف الشريف ولذيذ

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 09:40

فن وثقافة

حقيقة إنضمام يوسف الشريف لفريق عمل في بيتنا روبوت الجزء الثاني «تفاصيل»

11:20 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
في بيتنا روبوت 2

شوق الفنان عمرو وهبة جمهوره للحلقة الجديدة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي يلعب دور بطولته مع هشام جمال وشيمائ سيف وليلى زاهر، ويعرض حاليًا في الموسم الرمضاني الجاري، حيث ظهر في صورة تجمعه بالفنان يوسف الشريف

لذا تحيا مصر  يرصد لكم حقيقة إنضمام يوسف الشريف لفريق عمل في بيتنا روبوت الجزء الثاني وذلك خلال السطور القادمة

يوسف الشريف في بيتنا روبوت الجزء الثاني

ونشر عمرو وهبة الصور التي تجمعه بالفنان يوسف الشريف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التي تفاعل معها الجمهور والمتابعين بشكل كبير، وذلك بسبب ظهور الفنان يوسف الشريف مع “لذيذ” وهي شخصية وهبه في المسلسل.

 

وعلى الرغم من غيابه هذا الموسم الرمضاني عن محبيه، وكانت معظم التعليقات عبارة عن تكرار جملة “شابوه ليوسف الشريف” وربما هذه هي الطريقة التي يعبر فيها المعجبون عن حبهم ليوسف لدرجة أن بعضهم أصبح يرد على أي تعليق بشابوه يوسف.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني 

ومن الجدير بالذكر، أن تدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

ويُعرض مسلسل  في بيتنا روبوت الجزء الثاني على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالى، كما يتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT”، كما ينطلق عرضه أيضًا على قناة  CBC في تمام الساعة 6:20 دقيقة مساءً، وقناة DMC في تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا اليوم التالي.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 23

ينجح أحمد سلطان في الحلقة 23 من مسلسل في بيتنا روروبت الجزء الثاني، من سرقة أبحاث يوسف “هشام جمال”، حيث ذهب خدع أحمد سلطان زوجة يوسف “ملك أحمد زاهر” بالذهاب للمنزل على أنه عامل صيانة جاء لتصليح تسريب غازي في المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي