a

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون فى حادث تصادم سيارتين أثناء سيرهم على الطريق الدولي بمدينة نخل بمحافظة شمال

تصادم,تحيا مصر,سيناء,مصرع,اصابة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 19 مايو 2022 - 21:06

حوادث

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بشمال سيناء

11:24 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بشمال سيناء

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون فى حادث تصادم سيارتين أثناء سيرهم على الطريق الدولي بمدينة نخل بمحافظة شمال سيناء.

تحيا مصر 

وكانت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تلقت بلاغا يفيد بمصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم بين سيارتين أثناء سيرهما علي طريق "نخل الريد" الرئيسي في منطقة الريد بمدينة نخل.

أسفر الحادث عن مصرع وإصابة كل من 

وأسفر الحادث عن مصرع، إبراهيم سالم محمد عودة، 23 سنة، من مدينة الحسنة، إثر إصابة بالغة في الرأس  وأسفر الحادث أيضا عن إصابة 5 أشخاص آخرين وهم،  أحمد حسين عيد، 17 سنة، وأصيب بجروح متفرقة بالرأس والوجه، خالد سلامه عيد، 22 سنة، وأصيب بجروح متفرقة بالرأس والوجه، وهما من قرية القسيمة بوسط سيناء، واسماعيل سليمان حسين، 25 سنة، وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج،  يوسف سالم حميد، 12سنة، وأصيب باشتباه نزيف بالمخ وغيبوبة تامة، سالم حميد سالم، 46 سنة، وأصيب باشتباه كسر بالفخذ والساق اليسري وجرح بالساق اليمني، وهم من قرية الريد بوسط سيناء.

 

محافظ شمال سيناء يفتتح المجمع الصناعي الحرفي بجنوب العريش

وفي سياق منفصل قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء في مؤتمر صحفى بديوان عام المحافظة قبل انطلاق احتفالية ذكرى تحرير سيناء إن المحافظة هذا العام تشهد عدة إنجازات، على المستوى التنموي سيجري افتتاحها قريبا سواء في رفح أو العريش وبئر العبد.

افتتاح المجمع الصناعى بتكلفة 50 مليون جنيه

وأضاف المحافظ أنه سيجري افتتاح المجمع الصناعي الحرفي بالمنطقة الحرفية في حي المساعيد بالعريش، والذي جرى إنشاؤه بتكلفة 50 مليون جنيه، ويستعد أصحاب الحرف من العودة لها.

وسيجري وضع حجر الأساس للمرحلة الاولي من إسكان الريسة، والذي يضم 6 عمارات سكنية، بها 120 وحدة سكنية بمساحة 100 متر مربع للوحدة، وبتكلفة 42 مليون جنيه، والتي سوف تسلم للمضارين نتيجة توسعة ميناء العريش البحري.

وأشار المحافظ إلى أن إنجازات سيناء تتم بفضل دماء الشهداء والتضحيات الكبيرة التي تقدمها القوات المسلحة والشرطة على أرض سيناء لدحر الأرهاب، وإفشال المخططات الخارجية.

وهنأ شوشة أهالى القرى جنوب وغرب الشيخ زويد الذين عادوا الى ديارهم ومزارعهم

حضور أحتفالية ثقافة شمال سيناء

وسوف يختتم المحافظ والوفود المشاركة في احتفالات سيناء بحضور الحفل الفني الذي ينظمه فرع ثقافة شمال سيناء على مسرح قصر ثقافة العريش، حيث يتضمن عددا من الفقرات الفنية والاستعراضات المتنوعة لمديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، وتقديم جوائز المسابقة للفرق  الفائزة في الشعر والمسابقات الثقافية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي