a

تحيا مصر يكشف لكم تصريحات نيللي مقدسي عن تفاصيل أزماتها مع روتانا ونجوى كرم وإليسا

تحيا مصر,أخبار الفن,نيللي مقدسي,المغنية اللبنانية نيللي مقدسي,المطربة نيللي مقدسي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 08:41

فن وثقافة

نيللي مقدسي تكشف عن أزماتها مع روتانا وإليسا ونجوى كرم «تفاصيل»

11:37 ص - الأربعاء 27 أبريل 2022
نيللي مقدسي

صرحت المغنية اللبنانية نيللي مقدسي خلال حوارها مع برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر شاشة قناة المحور، عن تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين شركة روتانا، وأيضًا عن علاقة الفنانة نجوى كرم بهذه القصة وكيف توقفت عن الغناء للعديد من الأشهر.

 تحيا مصر يرصد لكم تصريحاتها بشكل تلك التفاصيل وذلك خلال السطور القادمة

نيللي مقدسي ف برنامج العرافة

 سألتها بسمة وهبة عن حقيقة تدخل نجوى كرم لإيقاف عملها مع روتانا، فكان ردها إنها لا تعرف حقيقة هذا الأمر، وعلى رغم إصرار بسمة على تصريحها بهذا الشأن إلا أنها لم تجزم به.

وصرحت نيللي مقدسي أن شركة روتانا تعاقدت معها ثم تغيرت طريقة التعامل فيما بعد ولا تعلم لصالح من هذا التغير، وأصبح الكليب الذي من المنتظر انتهائه خلال أيام بعيدًا عن إطار التنفيذ للعديد من الأشهر.

وقامت نيللي مقدسي بتفسير تصريحات قديمة أطلقتها ضد المطربة إليسا عندما وصفتها بأنها متعجرفة و "شايفة حالها"، وقالت: علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة ولكن بالأخلاق يمكنك ان تحاسبني على أخلاقي لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين.

وأردفت: إليسا قللت مني لذلك أطلقت هذا التصريح كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحبا لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها كل الوقت حتى لا نتقابل.

وأضافت: أنا فنانة وهي فنانة أنا ما اتربيت كده إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا التحية تكون لله ولم ألتقِ بإليسا ولو تقابلنا هوقف مدير أعمالي في وجهها انا مش بدوس لحد على طرف لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين.

فيفي عبده في برنامج العرافة

ومن الجدير بالذكر، أن علقت الراقصة فيفي عبده أثناء حلولها ضيفة إحدى حلقات برنامج العرافة في رمضان، على تصريحات المطرب هشان عباس بشان تقييم جمهورها وانه ليس من الطبقات العالية قائلة:” هشام عباس أخويا وحبيبي.. بس مش هو اللي هيقيمني .. انا كلاس غصب عن أي حد”.

وقالت هشام عباس يحبني معقبة:” لو مش بيحبني ماكانش جيه من إسكندرية جري عشان يرقص في فرح بنتي”.

واستطردت كلامها:” ان كلمة العوالم ليس لفظ “ عيب” لأنه انضف ناس هما العوالم وما بنسمعش لكلام الجرايد والمواقع .. لان اخبارهم احيانا تكون غير صحيحة.. دا موتوني وانا عايشة وكمان اخدوا العزا بتاعي”.

تابع موقع تحيا مصر علي