a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل التجهيزات والتحضيرات لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Batman

تحيا مصر,أخبار الفن,فيلم The Batman,The Batman الجزء الثاني,فيلم The Batman الجزء الثاني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 19 مايو 2022 - 19:58

فن وثقافة

بمشاركة روبرت باتينسون.. بدء التحضير لفيلم The Batman الجزء الثاني

12:32 م - الأربعاء 27 أبريل 2022
The Batman2

أعلنت شركة وارنر بروس عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم  The Batman وذلك في CinemaCon أكبر تجمع لصناع السينما المقام في لاس فيجاس الذي يتم عرض المشروعات الفنية المرتقبة والإعلان عن تفاصيلها من خلاله. 

 تحيا مصر  يرصد لكم تفاصيل التحضير لفيلم The Batman الجزء الثاني وذلك خلال السطور القادمة 

التحضير لفيلم The  Batman الجزء الثاني   

وتم تأكيد عودة المخرج مات ريفز و روبرت باتينسون لتقديم الجزء الثاني من فيلم The Batman، وذلك بعد تحقيق النسخة الأولى إيرادات كبيرة بلغت 750 مليون دولار حول العالم، وجاء ذلك بجانب تحقيقه مشاهدات عالية عقب طرحه على منصة HBO MAX.

 مشهد الجوكر المحذوف من فيلم The Batman

وتحدثت شركة وارنر بروس عن مشهد الجوكر الذي تم حذفه من فيلم The Batman الذي تم عرضه في مارس الماضي بعد تحقيقه نجاح كبير في دور العرض السينمائية.

والذي ظهر الجوكر فيه بشكل مشوه في أحداث فيلم The Batman وقد لجأ إليه بروس واين لمعرفة هوية الشرير “ريدلر” الذي يقوم بعمليات قتل لسياسيين في مدينة جوثام ويحاول الوصول إليه، وكانت تفاصيل المشهد الذي وصفته مواقع الفن العالمية بأنه مثير للإزعاج، ظهر فيه الممثل “باري كيوجان” بملامح مختلفة مشوهة وسخر من باتمان الذي لم يستطع حل ألغاز ريدلر والوصول إليه.

ظهور  الجوكر بصوته في فيلم The Batman 

ومن الجدير بالذكر، أن ظهر الجوكر بصوته في المشهد الأخير من فيلم The Batman وهو يواسي “ريدلر” الذي سجن إلى جانبه في مستشفى أركام للأمراض العقلية بعدما فشلت مخططاته في نشر الشر بمدينة جوثام حتى النهاية. 

تبريرات المخرج عن ظهور الجوكر في فيلم The Batman

وقال المخرج مات ريفز في تصريحات سابقة له، إن سبب ظهور الجوكر في نهاية أحداث الفيلم كان لأنه شارك بالفعل بمشهد آخر، لكن رغبة صناع العمل في التركيز على فكرة نشأة باتمان وأيام شبابه قبل صراعه مع الجوكر هي الأهم التركيز عليها بشكل كبير وتقديمها ضمن الثلاث ساعات التي عرض بها ذلك الفيلم في النهاية. 

تابع موقع تحيا مصر علي