a

تحيا مصر يرصد لكم انسحاب مخرج الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious بعد أيام من بدء تصويره

تحيا مصر,أخبار الفن,سلسلة Fast & Furious,فيلم Fast X,سلسلة Fast And Furious,فيلم Fast And Furious 9,الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:39

فن وثقافة

بعد بدء التصوير.. انسحاب مخرج الجزء العاشر من Fast & Furious

01:31 م - الأربعاء 27 أبريل 2022
Fast & Furious 10

انسحب مخرج الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious بعد أيام من بدء تصويره وانضمام العديد من ألمع نجوم هوليوود إلى عائلة السرعة والغضب الشهيرة، الأمر الذي صدم محبيه بشكل كبير.

و تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أزمة انسحاب مخرج الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious  وذلك خلال السطور القادمة

انسحاب مخرج الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious 

أعلن جاستن لين مخرج Fast X وهو الاسم الحالي للجزء المنتظر بعد نجاح الجزء التاسع F9، عن انسحابه من مهمة إخراج العمل لكنه شارك في كتابته مع دان مازو، ونشر جاستن لين بيانًا يؤكد فيه على أنه سيكون ممتنًا إلى الأبد لفريق الممثلين المدهشين وطاقم عمل سلسلة الأفلام التي قدم منها خمسة أعمال على مدار 10 سنوات سابقة.

فيلم Fast X الجزء العاشر من السلسلة

يشهد فيلم Fast X العديد من المفاجآت، منها عودة نجوم السلسلة القدامي وعلى رأسهم فين ديزل، كريس لوداكريس، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون إلى جانب النجوم الجدد وعلى رأسهم جيسون موموا الذي سيلعب دور شرير الفيلم وبري لارسون.

وتتجه سلسلة Fast & Furious لطرح نسختين من أفلامها وهو العاشر والحادي عشر، لتكون بمثابة الاعمال الختامية لهذه السلسلة الناجحة التي استمرت على مدار سنوات متعددة من الأفكار والإبتكارات الجديدة، التي ينتظرها محبي السلسلة بأكملها.

تفاصيل فيلم Fast & Furious 10

ومن الجدير بالذكر، أن سيتم طرح فيلم Fast & Furious 10 العام المقبل وتحديدًا يوم 19 مايو، وكان جاستن لين يعد عشاق السلسلة بتقديم عملًا مليئًا بالطموحات والأفكار المشوقة، وذلك يعد الجزء التاسع من سلسلة Fast And Furious الذي حقق نجاح كبير مؤخرًا، وهو الفيلم الأعلى ربحًا خلال فترة فيروس كورونا، وبلغت إيراداته حوالي 682 مليون دولار، وتصدر شباك التذاكر لفترة كبيرة.

أبطال فيلم Fast And Furious 9

وفيلم Fast And Furious 9 من بطولة فان ديزل، تيريس جيبسون، لوداكريس، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي والعديد من النجوم العالمية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي