a

تحيا مصر يرصد لكم غناء أحمد مكي أغنية يا ستو أنا لأكرم حسني في مسلسل الكبير أوي 6

تحيا مصر,أكرم حسني,أخبار الفن,الكبير أوي 6,الكبير اوي,أغنية ستو أنا,ستو أنا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 08:27

فن وثقافة

أحمد مكي يغني «ستو أنا» في الكبير أوي 6.. وأكرم حسني يوجه له رسالة

03:03 م - الأربعاء 27 أبريل 2022
أكرم حسني - أحمد مكي

تصدرت أغنية ستو أنا التريند، وكانت حديث السوشيال ميديا، بمجرد عرضها في إحدى حلقات مسلسل مكتوب عليا لـ أكرم حسني وهنادي مهنا وآيتن عامر، وحصدت ملايين المشاهدات على تيك توك، وعاد النجم أحمد مكي لاستخدامها في مسلسله الكبير أوي 6 بطريقة كوميدية.

تحيا مصر يرصد لكم تقديم أغنية ستو أنا في مسلسل الكبير أوي 6

وقد نشر الفنان أكرم حسني على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية ستوري، مشهد أغنية ستو أنا الذي قدمه أحمد مكي، وعلّق عليه "الكبير كبير أوي".

 

وجمع الفيديو كليب الأصلي لأغنية ستو أنا عدد من النجوم المشاركين في مسلسل مكتوب عليا وهم أيتن عامر ، وهنادي مهنا فضلا عن المطرب أكرم حسني التي جاء الأغنية من كلماته، وألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد كينج.

قصة مسلسل مكتوب عليا 

وتدور أحداث المسلسل حول «جلجل»، الشاب المطحون الذي سيتحول مسار حياته إثر مقابلته بمسن فقير الحال، والذي سيمسح بيده علي ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك صغيرة كانت معه، ليفاجأ «جلجل» في اليوم التالي بأنه مكتوب على جسده كل شيء سيحدث له على مدار يومه ويتحقق امام عينه بالفعل، ويتكرر هذا الأمر كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب، حتى يجد في النهاية أنه «مكتوب عليه» أنه سيموت، لتنقلب الأحداث في قالب كوميدي تشويقي.

كما يجمع هنادي مهنا وأكرم حسني قصة حب قوية خلال أحداث المسلسل، حيث تسانده بعدما يقع فى السحر وطوال الحلقات تدعمه وتتورط معه فى العديد من المواقف الكوميدية وتدعى سلمى.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا والقنوات الناقلة

ومن المقرر عرض مسلسل مكتوب عليا على قناة dmc وقناة dmc دراما فضلا عن عرضه على منصة شاهد الالكترونية ومنصة واتش ات الرقمية بدون فواصل إعلانية وذلك مع بدية شهر رمضان المقرر انطلاقه بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر إبريل.

وتعرض مسلسل مكتوب عليا، لأزمة قوية أدت إلى توقف تصويره لفترة طويلة، بسبب إصابة عدد من أبطال العمل بفيروس كورونا ولكن بعد التعافي عاد صناع العمل لتصوير مشاهدهم من جديد، لكنهم لم ينتهوا من تصوير المسلسل بشكل كامل حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي