a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلة 25 من مسلسل أحلام سعيدة بطولة مي كساب

تحيا مصر,أخبار الفن,أحلام سعيدة,مسلسل أحلام سعيدة,مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 25

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:40

فن وثقافة

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 25.. مي كساب ترافق ضرتها في طريقها للطبيب

03:43 م - الأربعاء 27 أبريل 2022
أحلام سعيدة

شهدت الحلقة 25 من مسلسل احلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا تطور كبير في الأحداث، وتفاعل معها الجمهور المحب للمسلسل، لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 25

تتلخص أحداث الحلقة 25 من مسلسل أحلام سعيدة في مشهد موثر جمع ليلى -مى كساب- وضرتها شروق فى إحدى عيادات التحاليل بعد شعور ليلى بالارهاق أثناء تواجدهما فى شركة حازم للبحث عنه، وأبلغت الطبيبة، ليلى بإيجابية تحليل الحمل بعد 15 عاما من زواجها.

تفاصيل مسلسل أحلام سعيدة

 ويضم مسلسل أحلام سعيدة في بطولته بجانب يسرا كلا من غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة، ويروي العمل قصة فريدة الأرستقراطية التي تعد مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9 عبر شاشة قناة on الفضائية في تمام الساعة 8:25 مساءً، ويعاد الساعة 5:30 صباحًا، ويأتي للمرة الثانية في الساعة 10:50 صباحًا من اليوم التالي.

وشهدت الحلقات السابقة العديد من التطورات والأحداث خاصةً عقب أن صارحت ليلى وهي مي كساب، زوجها حازم الذي يقدم دوره الفنان نور محمود، بأنها يمكنها الإنجاب بعد سنوات من العلاج لكنه يفاجئها برد فعله الذي يرفض الإنجاب منها بينما تذهب شيرين وهي غادة عادل، وليلى إلى ديدي هانم وهي الفنانة يسرا، مع الخادمة صدفة وهي شيماء سيف لترعى ديدي هانم.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 18

وبدأت الحلقة 18 من مسلسل أحلام سعيدة، بإستمرار محاولات شيرين -غادة عادل- فى مساندة فريدة -يسرا- فى بيع سيارتها لإجراء عملية بصرها، وقد ذهبت شيرين لصديقها في العمل لكي يساعدها في بيع سيارة ديدى وعرضت عليه شراءها، ووعدها بالتفكير، كما اضطرت شيرين منح فريدية “ديدي” 50 ألف جنيه موضحة لها أن السيارة جرى بيعها.

وشهدت الحلقة أيضًا، إستمرار محاولات شروق زوجة الفنان نور محمود الثانية الايقاع بينه وبين ليلى وذلك لعدم الذهاب لها وتركه.

كما شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل أحلام سعيدة بطولة النجمة يسرا بعدد من الأحداث، وهي ذهاب فريدة التي تجسد دورها يسرا لتقيم بمنزل شيرين التي تقوم بدورها غادة عادل لغضبها من إقامة متولى الذي يقوم بدوره حمدي الميرغني معها في المنزل لحين انتهاء التحقيق.

ورصدت الحلقة محاولات شيرين المستميتة  لراحة فريدة يسرا بسبب شعورها الدائم بالذنب لتحاول قراءة رواية فرنسية لها، لتمنعها ديدي لسوء لغتها الفرنسية.

تابع موقع تحيا مصر علي