a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل رانيا وسكينة بطولة مي عمر وروبي

تحيا مصر,روبي,مي عمر,أخبار الفن,رانيا وسكينة,مسلسل رانيا وسكينة,مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 26

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 17:33

فن وثقافة

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 26.. شهادة الممرضة ضد مي عمر وروبي

04:17 م - الأربعاء 27 أبريل 2022
رانيا وسكينة

شهدت الحلقة 26 من مسلسل رانيا وسكينة تصاعد كبير في الأحداث، وانتظرها محبي المسلسل في حالة من التشويق، لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيلها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 26 

بدأت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل رانيا وسكينة، بمعرفة مي عمر وروبي  أن الممرضة شهدت ضدهم، وهربا من المكان الذي كانوا يختبأون فيه بعدما نصحهم بحرية -محمد عز- بترك المكان، وقررت مى عمر ان تذهب الى شركة والدها بحثًا عن اوراق لاثبات براءتها، وذهب أحمد خالد صالح الي كبير الجابرية ليساومهم ولكنهم اختطفوه هناك.

وكان روبي ومى عمر يراقبان الموقف من بعيد وحينما هرب احمد خالد صالح دخل بالصدفة إلى الجاليري الذي به احد افراد العصابة ووجدوه مقتولًا فاستعادوا منه الالماظ وفروا هاربين.

احداث مسلسل رانيا وسكنية

تدور أحداث مسلسل رانيا وسكنية حول تعرض روبي بطلة العمل لحادث سير مريع، يقلب حياتها رأسا على عقب، بعدما تتعرف على الفنانة مي عمر بعد الحادث خلال أحداث العمل، ويبدأ الثنائي في وضع خطط للقيام بعمليات نهب وسرقة، وتتوالى احداث مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الأولى في ذلك الاطار.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

يخوض بطولة مسلسل رانيان وسكينة كلا من روبي، مي عمرو، وسليمان عيد وأحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، ونبيل نور الدين، ومحمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف محمد العزب، والإخراج لـ شيرين عادل، ومن المقرر عرضه على قناة mbc مصر مع بداية شهر رمضان.

آخر أعمال روبي الفنية

جدير بالذكر أن آخر أعمال روبي مسلسل شقة 6، التي شاركت بطولته مع صلاح عبد الله ، أحمد حاتم، سما إبراهيم، محمود البزاوي،هاني عادل وغيرهم، من إخراج محمود كامل، تأليف كل من مصطفى يوري وسعاد القاضي.

وتدور أحداث المسلسل عن أشياء غريبة تحدث في شقة في عقار قديم أنقلت إليها روبي قريبًا، ويشترك في هذه الأحداث بعض الجيران، وتلجأ البطلة لبعض الأصدقاء ليساعدها على فهم ما يدور في هذا الشقة الغامضة.

بينما الفنانة مي عمر، مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي،وحقق ردود فعل إيجابية وإشادات فائقة من قبل الجمهور، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأمير كرارة، ودياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وغيرهم

تابع موقع تحيا مصر علي