a

قالت النائبة مرثا محروس إن تزامن أعياد المسلمين والمسيحيين مع بعض تقوي روابط المحبة بينهما

البرلمان,مجلس النواب,تحيا مصر,تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين,النائبة مرثا محروس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 08:12

أخبار البرلمان

خلال صالون التنسيقية..النائبة مرثا محروس: نستهدف أن يصبح بيت العائلة داخل كل أسرة مصرية

04:37 م - الأربعاء 27 أبريل 2022

قالت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تزامن أعياد المسلمين والمسيحيين مع بعض تقوي روابط المحبة بينهما.

تحيا مصر 

خلال صالون التنسيقية..النائبة مرثا محروس: نستهدف أن يصبح بيت العائلة داخل كل أسرة مصرية 

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية التي عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعنوان «كيف ينجح بيت العائلة المصرية في التعبير عن واقع المواطنة وتعزيز قبول الآخر؟».

وأكدت النائبة مرثا محروس، أن يت العائلة المصرية له دور كبير في تأهيل الشباب ليكونوا خير سفراء لبيت العائلة ويصبحوا قادرين على نشر ثقافة المواطنة والتعايش. 

وأضافت النائبة مرثا محروس أنه في بيت العائلة لجنة الشباب التي كانت تنظر للشباب باعتبارهم كنز استراتيجي وعملت على هدف واضح وهو أن يصبح بيت العائلة داخل كل اسرة مصرية . 

وأكدت أن بيت العائلة يدعم انتماء المواطن المصري، وأن إفطار الأسرة المصرية تجسيد حقيقي لأهداف بيت العائلة، ووجدنا مشاركين من مختلف التيارات السياسية وشيوخ وقساوسة وشباب وشيوخ ومرأة، وكل ممثلي المجتمع يجلسون كتفا لكتف في حضرة الرئيس السيسي، مجتمعين على حب الوطن ومصلحة مصر. 

‎أدارت الحوار نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فيه كل من: يوسف عامر، رئيس لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ ونائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب السابق، ومحمد السيد سلامة نصر، الأستاذ بجامعة الأزهر، والأنبا إرميا، الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، والدكتور محمد أبو زيد منسق عام بيت العائلة المصرية ومن أعضاء التنسيقية النائبة مرثا محروس والنائب عماد خليل ونيفين إسكندر ونور الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي