عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن تفاصيل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27.. بداية مهرجان المزاريطة

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي 6

تشهد الحلقة 27 من مسلسل الكبير اوي 6 العديد من المفاجآت لمحبي المسلسل، حيث تبدأ في حلقة اليوم فعاليات مهرجان المزاريطة الدولي الذي من المقرر أن يحضره العديد من نجوم الفن على رأسهم شيرين رضا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27 وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27

تضم الحلقة 27 من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس العديد من الإحتفالات بسبب بداية مهرجان المزاريطة الذي يشهد حضور مجموعة من نجوم الفن، على رأسهم محمد ممدوح وشيرين رضا وهنادي مهنا، وإياد نصار، وأحمد سعد.

وجاءت مربوحة في دور مقدمة المهرجان بالتعاون مع جوني الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي وهدرس الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام، وكان المهرجان بإختصار MIFF أي مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

ودعى كلًا من مربوحة وحزلقوم والدكتور ربيع عدد من النجوم التي لم يوافق على الحضور منهم سوى الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، كما ظهر الفنان مصطفى بسيط  كضيف شرف الحلقة في شخصية منظم حفلات ويعرض على حزلفوم باقة الدوبلير، التي تضم عدد كبير من أشباه الفنانين لحضور المهرجان مثل الفنان كريم عبد العزيز.

مواعيد مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27 في رمضان

يعرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27 اليوم في تمام الساعة 6:20 مساءً عبر شاشة قناة on الفضائية وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

ويعاد العمل في في تمام الساعة 1:50 صباحا، وتأتي الإعاة الثانية الساعة الثانية ظهرًا من اليوم التالي لمعرفة ما سيحدث بعد مؤامرة سيدات المزاريطة واتفاق مربوحة وهي رحمة أحمد مع والدة الكبير وهي الفنانة ليلى عز العرب التي تقدم شخصية “سامنتا”.

أبطال مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 27

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الذي يعرض عبر شاشة قناة on الفضائية في بطولته بجانب الفنان أحمد مكي، كلا من محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، مصطفى غريب، حسين أبو حجاج، حسن القناوي، علاء زينهم، كما يعتمد المسلسل على حضور مجموعة من ضيوف الشرف مثل ماجد الكدواني، نرمين الفقي، حمدي الميرغني، وأسماء جلال، وسليمان عيد وحمدي الميرغني وشيرين رضا ومحمد ممدوح وهنادي مهنى وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي