عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت لأول مرة في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27

الاختيار 3
الاختيار 3

تصدرت محركات البحث “مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27” وذلك بعد اشتعال الأحداث خلال الحلقات السابقة حيث بدأت الحلقة السابقة بمحاولات تهديد الإخوان إلى محمود البزواي في بيته بأذية ابنه أمير المصري إن لم يبتعد عن مهاجمة الإخوان وحملات التمرد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27 وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27 اليوم

تتصاعد الأحداث في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27 بعد تلقين الشخصين التابعين لجماعة الإخوان درس قاسي على يد محمد البزاوي في وسط الشارع، وعلى الجانب الآخر اُستشهد حازم على يد جماعة الاخوان الارهابية، واجتمع مرشد جماعة الإخوان مع خير الشاطر -خالد الصاوي- وأبدى قلقه بالدعوى إلى مظاهرات 30 يونيو ونجاح أعضاء التمرد في حشد عدد كبير حولهم. 

مواعيد الاختيار 3 الحلقة 27

تُعرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3 عبر قناة on الفضائية في تمام الساعة 9:30 مساءً ويعاد في المرة الأولى الساعة 4:20 صباحًا والثانية الساعة 3:25 مساءً.

كما تعرض عبر شاشة قناة on  دراما في تمام الساعة الساعة 11:20 مساءً ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا والساعة 4:40 مساءً، فضلًا عن عرضه على منصة Watch It الإلكترونية الساعة 9:30 مساءً. 

أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 بطولة كوكبة من النجوم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

 أحداث الاختيار 3 الحلقة 26

وشهدت الحلقة 26 العديد من الأحداث، حيث لقن محمود البزواي الإخوان درس قاسي، كما أرسل الرئيس السيسي رسالة تحذير لمرسي بشأن القضية السورية، وتمت مبادرة السيسي لإيجاد سياسة تفاهم وحرق مقر حركة تمرد من قبل الاخوان، كما شهدت تهديد خيرت الشاطر للرئيس السيسي.  

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي