عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلوع الروح الحلقة 14.. منة شلبي في رحلة محفوفة بالمخاطر بعد اعتداء السعدني عليها

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح الحلقة 14

تستعد شاشة قناة MBC الفضائية لعرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة 14 والتي شهدت تطور كبير في الأحداث بشكل خطير مع انطلاق منة شلبي في رحلة للهروب من داعش.

تحيا مصريرصد أحداث مسلسل بطلوع الروح الحلقة 14

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 14

قررت روح وهي الفنانة منة شلبي أن تبدأ في محاولة الهرب بعد تعرضها للاغتصاب على يد أمير داعشي وهو الفنان أحمد السعدني في الحلقة الرابعة عشر من العمل، ورغم نجاة روح من حكم الإعدام في الحلقة السابقة لكن القدر كان يخبئ لها مفاجأة صادمة.

وكشف عمر لها أن مطاردته للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة زمالتهما بالجامعة عندما اعترف بحبه لها، ولكن غارة جوية مكنتها من الهرب بعد إصابة عمر.

وتتمكن روح وقتها من العودة لابنها المتواجد عند صديقتها أم سعود التي تخطط لهروبهم من الرقة، لينطلقوا معاً في رحلة خطيرة عبر طرق المدينة المدمرة والمليئة بالجثث والانفجارات في رحلة محفوفة بالمخاطر.

 

الحلقة 14 مسلسل بطلوع الروح

ويواجههم خلال طريقهن للهرب كمائن داعش المميتة وترصد من خلالها فظائع وجرائم التنظيم الإرهابي، يشار أن مسلسل بطلوع الروح هو درامي رمضاني تدور أحداثه خلال 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة حول فتاة تدعى روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا وتحاول بعدها الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

ووقتها تشعر أن العودة لمصر حلما بعيدا، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم بجانب منة شلبي، مثل إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، وآخرين والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

اقرأ أيضًا

تامر عاشور يهاجم عمرو مصطفى: "النجاح أعمال مش كتر كلام ولو عملنا سيرش التاريخ هيزعلك"

وفي سياق آخر، كانت طرحت الجهة المنتجة بيان تعتذر به لمتابعي ومشاهدي العمل عن تآخر طرح الحلقات الأخيرة عبر منصة شاهد VIP الرقمية وجاء: “بيان صادر عن شركة صباح إخوان.. نعتذر من الجمهور العربي على تأخير عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح”.

وأضاف: “نظرًا لظروف صعبة وعقبات عديدة واجهت فريق العمل في التصوير.. وللحفاظ على جودة العمل الفنية، تفيد الشركة أن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على منصة شاهد VIP.. يوم السبت بموعد متأخر عن المعتاد، متمنين لكم مشاهدة ممتعة، فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير”.

تابع موقع تحيا مصر علي