عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة.. زواج سلمى أبو ضيف ونور النبوي

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة التي شهدت خروج ولاء التي تقدم شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل راجعين يا هوى بخروج سلمى أبو ضيف من مصحة علاج التعاطي لتقف بجانب عائلتها في أزمة خطف أبن مدحت وهو الفنان إسلام جمال أبن عمها، وبعد حل الأزمة وحل الخلاف بين الأسرتين، طلب بليغ الذي يجسد شخصيته خالد النبوي وجابر وهو الفنان القدير أحمد بدير، خطوبة ولاء وطارق وهو نور خالد النبوي.

ووافقت شريفة وهي الفنانة أنوشكا والدة ولاء ويسرية التي تقدم شخصيتها الفنانة وفاء عامر والدة طارق على الخطوبة، وبعد مرور سنين تزوجت ولاء من طارق وأنجبت منه طفل وحامل في الأخر.

الحلقة الأخيرة مسلسل راجعين يا هوى

وأصبحت تعمل ولاء في مصحة علاج التعاطي التي كانت بها لمساعدة أي شخص يريد العلاج من التعاطي والإدمان وتحكي لهم تجربتها الخاصة.

 

 

يذكر أن مسلسل راجعين يا هوى تصدر تريند محرك البحث الأشهر جوجل بعد عرض أول حلقة منه عبر شاشة قناة dmc الفضائية وكان العمل يعرض يوميًا في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا.

اقرأ أيضًا

بعد نجاح انحراف.. روجينا تخوض السباق الرمضاني 2023 بـ مسلسل "ستهم"

بينما عرض مسلسل راجعين يا هوى لـ خالد النبوي عبر شاشة قناة cbc الساعة 11:35 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً، ويضم المسلسل في بطولته بجانب سلمى أبو ضيف كلا من خالد النبوى، هنا شيحة، أنوشكا، نور اللبنانية ووفاء عامر، أحمد بدير، مصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد سلامة.

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة سلمى أبو ضيف طرح مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “منعطف خطر” والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية بعد انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2022 والمسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، وباسم سمرة وريهام عبد الغفور.

تابع موقع تحيا مصر علي