عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر حفل محمد رمضان في جدة.. والفنان يعلق: "جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة"

تحيا مصر

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد بدولة السعودية وذلك في افتتاح موسم جدة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفلات محمد رمضان في عيد الفطر

شارك محمد رمضان احتفاله بنفاذ تذاكر حفله الذي من المقرر احيائه في جدة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، اذ نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “جمهوري مسيطر و فضهري بمليون دبابة، إفتتاح موسم جدة الليلة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة مباشر على قنوات روتانا كليب و LBC اللبنانية”.

محمد رمضان ودينا الشربيني في أغنية عاملين جامدين

وكان قد طرح محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع دينا الشربيني بعنوان “عاملين جامدين” تزامنا مع أخر حلقاته في مسلسلهما الشهير “المشوار” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، لكنه لم يحظى باهتمام جماهيري كبير.

أما عن أغنية عاملين جامدين فقد حققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، كما تصدرت تريند رقم 4 في الأكثر روجا بين المستمعين عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مسلسل المشوار

جدير بالذكر أن مسلس المشوار يشارك في بطولته كلا من الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وكان قد تعرض لأزمة كبيرة قبل عرضه وهي انباء عن انسحاب المخرج محمد ياسين، ولكن نفى مدير أعماله ذلك من خلال موقع تحيا مصر، فقال: “الأخبار المتداولة كاذبة، والمخرج محمد ياسين مخرج كبير ولم ينسحب، واحنا بنصور ب 3 وحدات تصوير لأننا متأخرين جدا، ومحمد ياسين هو القائد بتاع ال3 وحدات، لكن محمد رمضان معروف إنه دايما العيون عليه والحروب كتير”.

حفلات عيد الفطر

من ناحية أخرة يستعد عدد من النجوم لاحياء حفلاتهم في عيد الفطر على رأسهم الفنان تامر حسني والفنان عبد الباسط حمودة والفنان عمرو دياب الذي يتألق في كل من دول السعودية والإمارات وعدد أخرين من نجوم الفن الأشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي