عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل السيطرة على حريق بمخزن اخشاب بدموشيا ببنى سويف

تفاصيل السيطرة على
تفاصيل السيطرة على حريق بمخزن اخشاب بدموشيا ببنى سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، فجر اليوم، بالتعاون مع الأهالي، علي حريق شب فى مخزن للأخشاب بقرية دموشيا التابعة للوحدة المحلية لقرية إهناسيا الخضراء، دائرة مركز بني سويف، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وجار حصر الخسائر بمعرفة التضامن الاجتماعي.

تحيا مصر

بدأت الواقعة تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بتلقيهم بلاغًا بنشوب حريق فى مخزن أخشاب بقرية دموشيا التابعة لمركز بني سويف، ووجه مدير الأمن على الفور، بسرعة انتقال قوات الإطفاء على رأس سيارات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، إلي المنازل المتأخمة. 

سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف

على الفور انتقلت سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الحريق بمساعدة أهالي القرية، وإخماد النيران

تأكل جزء كبير من الأخشاب

وتبين أن الحريق نشب فى مخزن أخشاب داخل القرية، وهو ملك لشخص يُدعي «ش.أ»، إذ تمكنت النيران من تأكل جزء كبير من الأخشاب، وجرى السيطرة عليها قبل امتدادها للمنازل المتأخمة، وجار حصر الخسائر، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات بشرية.

 

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بتحريات رجال المباحث حول أسباب الحريق وملابساته، وانتداب المعمل الجنائي، للوقوف على أسباب الحريق وإجراء المعاينة اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي