عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إغلاق حسابات زوج منة عرفة.. توفيق عبد الحميد يخضع لجسات علاج طبيعي بعد انتهائه من تصوير يوتيرن.. وهكذا أثارت أصالة الجدل حول حملها

تحيا مصر

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

الأعلى للإعلام يقرر غلق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيان قرر فيه إغلاق حسابي محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، على مواقع التواصل الاجتماعي  «فيس بوك وانستجرام». 

وجاء ذلك القرار لخرقه الأكواد والمعايير الإعلامية ولبثه منشورات تمثل سبًا وقذفًا لمهنة الفن والقائمين عليها، وهي الشكوى التي تقدم بها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

توفيق عبد الحميد يخضع لجلسات علاج طبيعي بعد انتهائه من تصوير يوتيرن

كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد في تصريح خاص لموقع «تحيا مصر» أنه سيخضع خلال الأيام القادمة لجلسات علاج طبيعي وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل «يوتيرن». 

هذا وقد أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد تراجعه عن قرار اعتزال التمثيل، ولكن بشرط أن تتحسن حالته الصحية.

كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "كل عيد وانتم بخير وفى صحة وستر وراحة بال تكتمل اليوم حلقات يوتيرن اجتهدت فى حدود المتاح وأرجو أن أكون قد اصبت وانا على قناعة بأن فى الإمكان افضل دائما".

وأضاف: "قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون اولا بتحسن حالتى الصحية اما ما يتعلق باخطاء الغير فقد تعلمت وهى قابلة للنقاش ولكن ليس فى العلن فنحن اشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.. اعتذر عن اى حوارات او مداخلات او مقابلات وأرجو احترام رغبتى وكل عام وانتم بخير حب الناس واحترامهم وسام على صدرى وتاج فوق راسى ماحييت وتبقى مصر دائما حبى الاول والاخير". 

ببطن ممتلئ.. أصالة تثير الجدل حول حملها

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية صورًا للفنانة السورية أصالة، ظهرت فيها ببطن ممتلئ وهو ما أثار الجدل حول كونها حامل من زوجها الجديد فائق حسن. 

كانت أصالة نصري، قد أعلنت زواجها من حسن فائق، بوصلة غزل، نشرتها مع صورة لها بفستان أبيض، تقف بجوار زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

تابع موقع تحيا مصر علي