عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عمارتنا بتولع».. حريق هائل بمنزل الإعلامية لميس سلامة «فيديو»

لميس سلامة
لميس سلامة

نشب منذ قليل حريق هائل في منزل الإعلامية لميس سلامة بشبين الكوم، واستغاثت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وطلبت النجدة بسبب شدة الحريق.

تحيا مصر يرصد نشوب حريق ضخم في بيت الإعلامية لميس سلامة 

حريق في بيت لميس سلامة 

وكتبت لميس سلامة عبر فيسبوك: “جماعة محتاجين النجدة والمطافي بسرعة اللي في الإسماعيلية أرجوكم عمارتنا في شبين الكوم فيها حريق كبير.. حد يساعدنا”، وبعدها بدقيقتين كتبت لميس سلامة منشورا آخر: “محتاجين مطافي بسرعة أرجوكم الأسلاك بتنفجر”.

وعاودت الاستغاثة مرة أخرى، قائلة: “حد في الإسماعيلية يساعدنا بسرعة أرجوكم المطافي عمارتنا بتولع وفيه انفجار”.

 

كما صورت لميس بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، لسيارات الإطفاء وهي تحاول إطفاء الحريق بمساعدة أهالي المنطقة وأفراد الحماية المدنية الذين بدأوا في إخلاء المنزل من أسطوانات الغاز لتنفيذ عملية الإطفاء.

إصابة لميس سلامة بفيروس كورونا

ومن الجدير بالذكر، أن أصيبت لميس سلامة بفيروس كورونا المستجد الفترة الماضية، وكشفت عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا السبت الموافق 5 فبراير الماضي، معبرة عن مدى صعوبة تداعيات الفيروس. 

وكتبت سلامة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "مش عارفة اشمعنا التعب كله بيزيد أوي بليل.. بحس كأن جبل على صدري تقيل والتنفس بيبقى بصعوبة أوي، ده أصعب بجد عرض في أعراض كورونا بيطلع الروح حقيقي.. الحمد لله". 

وكانت لميس سلامة أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مشيرة إلى أنه علمت تلك الأنباء مؤخرا بعد وصول الفيروس للرئة وتدهور حالتها الصحية.

وكتبت لميس سلامة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفة عن حالتها الصحية: «كورونا إيجابي، وعرفت متأخر بعد ما وصلت للرئة، لكن الحمد لله..أنا بقالي أسبوع تعبانة تعب لا يحتمل، والحديد وصل لـ 3، وكل شوية نجري على مستشفى شكل، عشان بدوخ وبفقد الوعي وتعب رهيب».

وتابعت: «عملت 5 مسحات وطلعوا سلبي وعملت كل التحاليل عشان نعرف دي كورونا ولا لأ، وكل الناس قالولي مش كورونا، وفي يوم رحت مستشفى قولت لهم احجزوني الحقوني عالجوني، أنا بطلع في الروح قالوا لي ما أنتي مش كورونا.. عملت اكو على القلب من التعب وبرضه مظهرش حاجة».

تابع موقع تحيا مصر علي