عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم "عمهم" لـ محمد إمام في هذا الموعد

تحيا مصر

روج الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام لموعد طرح فيلمه الجديد “عمهم” مشيرا إلى أنه من المقرر أن يخوض به منافسة أفلام عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد طرح فيلم عمهم لـ محمد إمام

نشر محمد إمام البوستر المبدئي لـ فيلم “عمهم” عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “#توكلناعلىالله #عمهم—{ #عيد_الأضحى ٢٠٢٢ }—في جميع السينمات إن شاء الله”.

 

وسبق وأن نشر محمد إمام صورة له من كواليس فيلمه الجديد عمهم عبر موقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: “عمهم، صيف 2022 ان شاءالله”.

تفاصيل فيلم عمهم لـ محمد إمام

ويعد فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، وآيتن عامر، ومحمود حافظ، وهدى المفتى.

محمد إمام يثير الجدل بفيلم  عمهم

وكان قد أشعل محمد إمام السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو من فيلمه الجديد «عمهم» الذي تم تسريبه منذ قليل، وظهر محمد إمام في الڤيديو مرتديًا ملابس مريض يتحضر لإجراء عملية جراحيةوهو يجري مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد، كما حرص الحضور على ترديد اسم محمد إمام بحماس شديد وقد يُرجح هذا المشهد أن من أحداث الفيلم هروب محمد إمام من أحد المستشفيات بسبب رفض خضوعه لإجراء عملية جراحية. 

عادل إمام في فيلم الواد وأبوه مع محمد إمام

على صعيد آخر، قد نفى شقيق الفنان عادل إمام الأنباء المتداولة عن وفاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أنه يستعد لفيلم يجمعه بنجله محمد إمام فقال: «زهقنا من الشائعات اللي كل فترة بتطلع على وفاة عادل إمام، لو الزعيم فيه حاجة هنقول يجماعة، وانا معاه كل يوم وبيحضر لفيلم الواد وأبوه، وبنطمن الناس وبنقولهم الزعيم بصحة جيدة».

تابع موقع تحيا مصر علي