عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تحتفل بوصول أغنية «من أول دقيقة» لـ 13 مليون مشاهدة

إليسا _ أرشيفية
إليسا _ أرشيفية

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بوصول أغنية من أول دقيقة التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد إلى 13 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». 

تحيا مصر يرصد احتفال إليسا بوصول أغنيتها إلى 13 مليون مشاهدة. 

أغنية من أول دقيقة 

غردت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلة: "١٠٠ مليون لـ بتمون و١٣ مليون لـ من أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

هذا وأشادت الفنانة المتألقة شريهان بأغنية “من أول دقيقة” التي طرحتها الفنان إليسا بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، مشيرة إلى أن الثنائي أبدعوا في تقديم هذا العمل. كتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” موجها حديثها لـ اليسا وسعد لمجرد: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، لترد عليها إليسا في تدوينة أخرى قائلة: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني،نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل”.

كلمات أغنية من أول دقيقة

وجاءت كلمات أغنية من أول دقيقة على النحو الأتي: بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينـ لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال، أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما قدامي أنا قبل ما ينطق كلمة بتكمل ليا كلامي، ده وجودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براهـ فيه واحدة تملّي في ظهرك وفضعفك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك، ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.

 وتعد أغنية من ألحان الفنان رامي جمال، وكلمات أمير طعيمة، والمقرر طرحعا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتسبب الأغنية في اتهامات للفنانة بأنها أصبحت من نجمات التي تؤيد التطبيع والاغتصاب والعنف.

تابع موقع تحيا مصر علي