عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهنئتها على افتتاح شركتها المستقلة.. تامر حسني يرد على شائعة انفصاله عن بسمة بوسيل

تامر حسني _ أرشيفية
تامر حسني _ أرشيفية

حسم نجم الجيل، الفنان تامر حسني الجدل حول انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل من خلال تهنئته لها على افتتاح شركتها المستقلة. 

تحيا مصر يرصد تهنئة الفنان تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل على افتتاح شركتها. 

شركة زوجة تامر حسني المستقلة

نشر حسني صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وكتب: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

من جانبه، وجه نجم الجيل، الفنان تامر حسني رسالة للملحنين من الشباب الذين يرسلون له عملهم، مطالبًا إياهم ببدأ الغناء مباشرًة حتى يتمكن من سماع جميع الألحان. 

رسالة تامر حسني للملحنين الشباب

كتب حسني عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "الكلام ده مهم أوي يوصل لأي ملحن او شاعر أو موزع بيبعتلي شغل، أنا بحاول أسمع كل الشغل اللي بيوصلني، بس اعذروني بلاقي أكتر من 2000 لحن عندي فا بتوه فيهم". 

وتابع: " برجاء اللي يبعت لحن ميعملش مقدمة موسيقية، ياريت يبدأ غناء على طول وياريت الدخول ميعلموش مُرجع، ساعدوني ألحق أسمع كل شغلكم".

واختتم تامر حسني حديثه قائلًا: "أنا بقول كدة علشان بجد انتوا جيل محترم وموهوب بجد، وأنا نفسي أساعدكم كلكم بالتوفيق يا شباب".

على الصعيد الآخر، كشف الفنان تامر حسني عن استعداده لتحضير جزء ثاني من فيلمه الشهير “البدلة” الذي قدمه في عام 2018 وحقق نجاحا ساحقا في دور العرض المصرية.

جاء ذلك في تعليق من الفنان تامر حسني على منشور للمخرج محمد العدل، اذ شارك الأخير صورة من كواليس الجزء الأول من فيلم البدلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليفاجأ تامر حسني معجبيه، بتعليق قال فيه: “وحشني ياماندو انت وكل فريق الفيلم  وإن شاء الله نبسط الجمهور مرة تانية بالبدلة الجزء التاني”.

تامر حسني ينتظر طرح فيلم بحبك

و يستعد الفنان تامر حسني لطرح عمل فني جديد في دور العرض المصرية بعنوان “بحبك” الذي يشارك به بجانب مجموعة من نجوم الفن وهم هنا الزاهد ، مدحت إسماعيل ، حمدي الميرغني، ولا يزال الفيلم يضم عدد من النجوم والمواهب الشابة، ويستمر تامر حسني في تقديمه للوجوه الجديدة من خلال أعماله المختلفة، كما حدث مع هنا الزاهد بطلة هذا الفيلم، عندما قدمها لأول مرة من خلال مسلسله "فرق توقيت".

تابع موقع تحيا مصر علي