عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس 6 متهمين في قضية التعدي علي سيارة صديق طليقها بالدقهلية

تجديد حبس 6 متهمين
تجديد حبس 6 متهمين في قضية التعدي علي سيارة صديق طليقها بالد

قرر رئيس نيابة مركز تمي الأمديد، صباح اليوم تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تجديدحبس 6 متهمين بينهما 3 سيدات، 15يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالهجوم بالأسلحة البيضاء على سيارة ملاكي وتحطيمها.

تحيا مصر

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية ، بتقديم كلا من الدكتور محمد.س.، والمهندس أحمد.ا. ببلاغ إلى مأمور مركز تمي الأمديد بقيام 6 أشخاص بالهجوم عليهم أثناء عودتهم من تقديم واجب العزاء بقرية البيضاء التابعة لدائرة المركز، وكانوا يحملون أسلحة بيضاء وشوم وقاموا بتحطيم السيارة والتعدي على الموجودين بداخلها بالسب والشتم.

إلقاء القبض على المتهمين

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم تبين وجود خلافات بين طليقة المجني عليه الأول، و وجود قضايا بينهما متداولة بالمحاكم، وعقب معرفتها بوجود طليقها بالقرية لتقديم واجب العزاء، قامت بجمع 5 آخرين بينهما سيدتين وقاموا بالتعدي عليه وهو بداخل السيارة، والتعدي عليه وصاحب السيارة بالسب والشتم. تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتجديد حبس المتهمين الستة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي