عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة فريدة الشوباشى لـ تحيا مصر: أنا طول عمرى «معارضة» إلا مع هذا الرئيس .. والسيسى ورث خرابة«فيديو»

تحيا مصر

تحدثت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، لموقع تحيا مصر عن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوسيع دور لجنة العفو الرئاسى وممارسة دورها بشكل فعال، مؤكدة على أن فلسفة وجود هذه اللجنة من الأساس تؤكد على قدرة الرئيس الكبيرة على العفو  وأن أى شخص يكون مؤهل للعفو عنه سيتم تحقيق ذلك فى ظل إرادة القيادة السياسية الحالية.

تحيا مصر

وأكدت على أنها ترى كمواطنة عاصرت العديد من العصور وكمواطنة معارضة طوال الفترات الماضية – ما عدا فترة الرئيس السيسى - بأن التحركات الأخيرة للقيادة السياسية المصرية تأكيد على ثقة الرئيس بالشعب المصرى  وما تم وتحقق من إنجازات على أرض الواقع، مؤكدة على أنه لا أحد سيقول للرئيس فى هذا الوقت«أنت لم تعمل شيئ  لمن كان يسكن العشوائيات؟ وأيضا لن يقول له أحد:"أنت لم تعمل بنية تحتية متطورة"ـ وغيرها من الملفات التى إقتحمتها الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة من أجل البناء والتطوير وبالتالى لا إشكالية فى أى حوار سياسى أو عفو رئاسى لأن ما تحقق على الأرض مختلف كثيرا.

وقالت النائبة فريدة الشوباشى بأنها دائما ما تقول بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى ورث خرابة  كبيرة ومن ثم ليس من المعقول أن نطلب منه القصر خلال هذه المرحلة، مؤكدة على ضرورة أن يكون الجميع يد واحدة من أجل العمل والبناء والتطوير وتحقيق التنمية فى ظل الجمهورية الجديدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي