عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل دفاع النواب لـ تحيا مصر: دماء شهداء مصر لن يذهب هدر..وتوسيع دور لجنة العفو الرئاسى صفحة جديدة

تحيا مصر

نعي النائب إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا  السبت الماضي ، أثر  تصديهم لعناصر إرهابية قامت بالهجوم على نقطة رفع ميا بغرب سيناء، قائلا: دم هؤلاء الشهداء لن يذهب هدر، وستقوم مصر رغم كيد الكائدين والحاقدين.

تحيا مصر 

النائب إبراهيم المصري: دماء شهداء مصر لن يذهب هدر

وأضاف المصري، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن قرار إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي من أهم القرارات وذلك للرد فيما يتصل بسياسة  مصر الرامية لحقوق الإنسان وأن مصر أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.

وتابع وكيل لجنة الدفاع  والأمن القومي بمجلس النواب: الفترات الماضية منذ يناير 2011 كانت الدولة المصرية تمر بظروف غير مسبوقة فيما يتصل بالتحديات الداخلية والعناصر التي تريد النيل من مصر وأمنها، وبالتالي كان لابد من وجود إجراءات في هذه الفترة لمواجهة التحديات وضبط العناصر الخارجة عن القانون.

النائب إبراهيم المصري: توسيع دور لجنة العفو الرئاسى صفحة جديد

 

وأكد المصري، أن لجنة العفو الرئاسي شكلت  من مختلف الأطياف لدراسة الحالات المطالب الإفراج عنها طبقا للقانون، ومن ثم حصر هذه العناصر علي حدي وعلي حسب الحالة، ومن ثم يتم القرار سواء بالإفراج أو استمرار الحبس.

واستكمل وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب: أثق أن اللجنة لم تقدم حالات لإخلاء السبيل تلطخت يدها بالدماء، ولجنة العفو الرئاسي ستكون بداية صفحة جديدة للحالات التي يتم الإفراج عنها للمشاركة في بناء الوطن، لافتا أن هذه الإجراءات تصب في صالح الوطن وأن الدولة المصرية تسير في الطريق الديمقراطي الصحيح.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي