عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس خارجية الشيوخ: الحوار الوطني يحقق المصلحة العليا للوطن و حزب السادات يقدم مقترحاته

تحيا مصر

قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي و رئيس لجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أنه تلقى دعوه من الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، للمشاركة في الحوار الوطني.

تحيا مصر

السادات : الحوار سيشمل دعوة كافة القوي المجتمعية و يستبعد  جماعات الإرهاب والعنف   

و أكد السادات،  على أهمية الحوار لأنه فرصة للاستماع  لمقترحات  ممثلي المجتمع المصري بكافة فئاته ومؤسساته، مشيدا  بما أعلنته الأكاديمية الوطنية للتدريب حول أن مبدأ توسيع قاعدة المشاركة فى الحوار من خلال دعوة جميع ممثلي المجتمع المصري بكافة فئاته ومؤسساته بأكبر عدد ممكن لضمان تمثيل جميع الفئات فى الحوار المجتمعي . 

و أشار  السادات، أن الحوار وطنى سيتضمن  أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة، في كافة المجالات، كما يساهم في  خلق جبهة داخلية قوية تشارك في مواجهة التحديات التي التي تتعرض لها  الدولة المصرية في كافة المجالات .

و أضاف السادات: " لا شك أن الحوار سيشمل دعوة كافة القوي المجتمعية عدا جماعات الإرهاب والعنف "، لافتا إلى أن الحوار الوطني جاد و يستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطن.

و أشار السادات، إلى أن  حزبه سيقدم مقترحات خلال المشاركة  في الحوار الوطني، و اختتم قائلا:  " الجمهورية الجديدة وطن  يسع القوى الوطنية التي تسعى للبناء ".

تابع موقع تحيا مصر علي