عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجلسة تصوير جريئة.. ياسمين صبري تتخطى أزمة طلاقها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها في أحدث جلسة تصوير خطفت بها الأنظار على موقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر ينشر جلسة تصوير جديدة لـ ياسمين صبري بعد الطلاق

ياسمين صبري جلسة تصوير 

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في جلسة تصوير جديدة تتألق بفستان أنيق من اللون الأزرق ونالت إعجاب الكثيرين من محبيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت ياسمين صبري على الصور قائلة: "صباح الخير من عالمنا الجميل"، وتلقت العديد من التعليقات التي جاءت تقول: “حلاوتك، قمر، مع السلامة للي عايز يمشي، هنا سأسكت قليلا، الجميلة، سبتني طب أهو، ربنا يعوضك، انتوا بتردوا على بعض ولا إيه؟”.

ويعد ذلك ثاني ظهور للفنانة ياسمين صبري بعد الطلاق حيث كانت قد شاركت جمهورها ومتابعيها أمس الثلاثاء بمقطع فيديو لها في الجيم وهي تمارس التمارين الرياضية لتحافظ على رشاقتها وإطلالاتها الجذابة.

 

طلاق ياسمين صبري

يشار أن طلاق ياسمين صبري كان قد تم خلال الأيام الماضية في هدوء وتفاهم بين الطرفين، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين منذ يوم 19 أبريل من عام 2020 وهو التاريخ الذي أقيم به عقد القران الذي فاجئوا به الجمهور والمتابعين.

وأصدر الثنائي وقتها بيانا جاء به: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية”.

 

اقرأ أيضًا

روجينا ترد على منتقديها وتوضح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: "سوء ظنهم لأنفسهم ولا أسمع السلبيات"

وأضاف: “وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون.. إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة".

واختتم البيان: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

تابع موقع تحيا مصر علي