عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 15 ساعة من اختفائها.. انتشال جثمان طفلة غرقت بجمصة

بعد 15 ساعة من اختفائها..
بعد 15 ساعة من اختفائها.. انتشال جثمان طفلة غرقت بجمصة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، اليوم الاربعاء، من انتشال جثمان طفلة غرقت ببحر جمصة فى محافظة الدقهلية، أثناء السباحة بالبحر، وذلك بعد 15 ساعة من غرقها. تحيا مصر

بدات الواقعة بتلقي مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من قسم شرطة جمصة يفيد بغرق طفلة تدعى هاجر علاء 9 سنوات فى البحر بين شاطىء مايو وزايد، وتمكنت قوات الإنقاذ  النهري من انتشال الجثمان والعثور عليه بعد ان جرفه التيار.

الطفلة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها والاستحمام داخل مياه مصيف جمصة

شهود عيان أكدوا  أن الطفلة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها والاستحمام داخل مياه مصيف جمصة جرفها التيار، ولعدم إجادتها السباحة، توفيت غرقا، وجار تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات. كما  شهدت قرية السلول التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية مصرع طفله في العقد الأول من عمرها، إثر سقوطها من الطابق الثاني بمنزلهاظ، وكان مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث بالمديرية يفيد باستقبال طفلة بمستشفى بلقاس جثة هامدة. 

على الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى، وتبين مصرع الطفلة أسماء إبراهيم عبد الرحمن 4 سنوات مقيمة بقرية السلول دائرة مركز الستاموني، نتيجة سقوطها من أعلى سلم المنزل بالطابق الثاني اختل توازنها وسقطت.

سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية

وقال  مصدر طبي أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر رقم 3920 إداري مركز الستاموني وأمرت النيابة العامة بتسليم الجثة لذويها.  

تابع موقع تحيا مصر علي