عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022 للفنان احمد السقا

جميع إيرادات فيلم
جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022

يبحث الجمهور عن جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022 للفنان احمد السقا الذي يعرض بالسينمات ويحقق إيرادات عالية منذ طرحه مع بداية أيام عيد الفطر المبارك ويأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم واحد تاني الذي يتصدر الإيرادات في شباك التذاكر.

تحيا مصر يكشف جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022 للفنان احمد السقا

جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022 للفنان احمد السقا

حقق فيلم العنكبوت منذ عرضه قبل أسبوعين تقريبًا حوالي 22 مليون و500 ألف حيث زادت إيرادات أمس عن الـ 519 ألف جنيها، وبذلك يستمر في المركز الثاني متفوقًا على فيلم زومبي للفنان علي ربيع حيث تراجعت إيراداته مؤخرًا.

ويضم فيلم العنكبوت في بطولته كلا من الفنان أحمد السقا ويسرا اللوزي ومنى زكي وظافر العابدين ومحمد ممدوح وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف كما يعد آخر أعمال الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب في السينما.

 

وكان قد روج الفنان أحمد السقا لفيلمه الجديد ومنافسته ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث نشر البرومو الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلًا:  “الإعلان التشويقي لفيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض”.

اقرأ أيضًا

شهيدة الصحافة والوطن.. نانسي عجرم تنعي شيرين أبو عاقلة

فيلم العنكبوت أحمد السقا

ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم العنكبوت دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

ومن ناحية أخرى، كان قد قدم صانع المحتوى محمود مهدي حلقة عن فيلم العنكبوت ببرنامجه "فيلم جامد" وقال عنه: “تأجيل الفيلم أكثر من مرة لم يؤثر عليه، وهو فيلم أكشن وجريمة ودراما مع بعض لمسات الكوميديا والمفاجآت المثيرة في النهاية، والتي كانت مفتقدة منذ بداية الفيلم.. وبدأ بمشهد أكشن جيد، وبعدها استغرق وقتا طويلا في التعرف على عائلة جبران التي تواجهها شخصية العنكبوت، في مرحلة افتقرت لعناصر جذب المشاهد تماما”.

اقرأ أيضًا

روجينا ترد على منتقديها وتوضح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: "سوء ظنهم لأنفسهم ولا أسمع السلبيات"

تابع موقع تحيا مصر علي