a

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف والأهالي البحث عن جثمان محمد رجب شعبان 14 عاما طالب في المرحلة

تحيا مصر,غرق,بني سويف,النيل,شاب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 22:27

محافظات

لليوم الرابع.. البحث ما زال مستمرا عن طالب الفشن الغريق بالنيل

03:30 ص - الخميس 12 مايو 2022
لليوم الرابع.. البحث ما زال مستمرا عن طالب الفشن الغريق بالنيل

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف والأهالي البحث عن جثمان، محمد رجب شعبان 14 عامًا، طالب في المرحلة الإعدادية، والذي غرق أثناء استحمامه في مياه نهر النيل أمام قربة الفنت الشرقية التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة لليوم الرابع دون جدوي في العثور عليه حتي الآن.

تحيا مصر

تفاصيل الواقعة 

 

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بإبلاغ الأهالي بغرق طالب أثناء استحمامه في مياه نهر النيل أمام قرية الفنت الشرقية، ووجّه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري إلى موقع الغرق، والبحث عن جثمان الطالب وانتشاله، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والوقوف على أسباب الواقعة.

 

التحريات الأولية 

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطالب يدُعى محمد رجب شعبان، يبلغ من العمر 14 عامًا، أقدم على خلع ملابسه والاستحمام في مياه نهر النيل، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ولعدم قدرته على السباحة؛ جرفه التيار وابتلعته المياه واختفى عن أنظار المحيطين به فلقي مصرعه، وفشلت محاولات إنقاذه.

 

غرق طالب في نهر النيل ولم يعثر علي جثمانه 

 

يذكر إن محافظة بني سويف شهدت منذ 17 يوماً غرق طالب في الصف الثالث الإعدادي أثناء استحمامه في مياه نهر النيل، أمام معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف ولم يعثر علي جثمانه حتي الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي