a

تحيا مصريرصدلكم ملخص الجزء الجديد من مسلسل الآنسة فرح ومواعيد عرضه

فن,تحيا مصر,أخبار الفن,مسلسل الآنسة فرح,الآنسة فرح الجزء الخامس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 09:59

فن وثقافة

الآن أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس ومواعيد عرضه

10:23 ص - الخميس 12 مايو 2022
الانسة فرح

تصدرت محركات البحث “ملخص أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس” نظرًا لجماهيرية المسلسل الواسعة، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة  mbc 4 الفضائية، لذا تحيا مصر يرصد لكم ملخص الجزء الجديد ومواعيد عرضه وذلك خلال السطور القادمة.

ملخص أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس 2022

تتخلص أحداث الجزء الخامس من مسلسل الآنسة فرح في عودة طارق وهو الفنان محمد كيلاني بعد أن فقد الذاكرة بسبب عاصي الغول ودبرت انتشار خبر وفاته، ليعود باسم “حمزة” بشكل وطريقة كلام مختلفة ليعطل زواج فرح وهي أسماء أبو اليزيد من شادي وهو الفنان أحمد مجدي لأنها تريد أن تبقى بجانبه حتى تعود له الذاكرة من جديد لكي لا تتخلى عنه في أزمته والمحنة التي يمر بها.

ويلعب دور بطولة الجزء الخامس من المسلسل بجانب أسماء أبو اليزيد، كلًا من الفنان أحمد مجدي، الفنان محمد كيلاني، الفنانة رانيا يوسف، مريم الخشت، علي الطيب، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز وجيلان علاء وآخرين والعمل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، والإخراج لـ وائل فرج.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يعرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس عبر شاشة قناة mbc 4 الفضائية يوميًا من الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينتش، والثامنة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يعرض الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات ثم يعرض في نهاية الأسبوع حلقات مجمعة بالإضافة إلى طرح حلقة يوميًا عبر منصة شاهد.

ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت جرينتش، و1.15 صباحا بتوقيت الجزائر، و3.15 صباحا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية والربع صباحا بتوقيت مصر، و4.15 صباحا بتوقيت الإمارات، ثم يعاد للمرة الثانية الساعة الثانية والربع ظهرًا بتوقيت مصر، والثانية عشر ظهرًا بتوقيت جرينتش، وبعدها الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر والساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يعاد الرابعة بتوقيت الإمارات.

أسماء أبو اليزيد في رمضان 2022

وشاركت أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبه المذاع في الموسم الرمضاني 2022 وكان من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح، ودارت أحداث العمل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب

تابع موقع تحيا مصر علي