a

حرص الفنان المصري طارق لطفى على نعي الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي اغتيلت من قبل الجيش الإسرائيلي أث

فن,تحيا مصر,طارق لطفي,شيرين أبو عاقلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 17:20

فن وثقافة

طارق لطفي ينعي شيرين أبو عاقلة: شجاعة شهيدة

10:27 ص - الخميس 12 مايو 2022

حرص الفنان المصري طارق لطفى على نعي الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي اُغتيلت من قبل الجيش الإسرائيلي أثناء تأدية عملها. 

تحيا مصر يرصد نعي طارق لطفي للصجفية شيرين أبو عاقلة. 

طارق لطفي يدين اغتيال شيرين أبو عاقلة

وكتب طارق لطفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "إنعدام الانسانية مخيف .. ماتت إمرأة شجاعة شجاعة شهيدة".

طارق لطفي يتألق في جزيرة غمام

على الصعيد الآخر، شارك طارقة لطفي في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل «جزيرة غمام» بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

كشف الفنان طارق لطفي عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل جزيرة غمام. 

وقال طارق لطفي في مداخلة إذاعية له: “إحنا لسه بنصور.. من قبل الفطار ولحد ٥:٣٠ لحد أول ضوء للشمس، و الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال كان بيكتب مسلسل غير جزيرة غمام وأنا كنت مرتبط بمسلسل تاني خالص، وإلتقينا بالصدفة في الشركة المنتجة”.

وتابع: “وقال إنه هيعمل فكرة تانية غير المسلسل اللي بيكتبه وشرحها، فعجبتني الفكرة وقلت أنا كمان هعمل جزيرة غمام.. الحدوته اللي حكاها الأستاذ عبد الرحيم كمال عجبتني قوي، والشخصية أغرتني جدا”.

وأضاف: “إني أقدمها وأعملها، قالولي استنى إقرا الورق، وقلت لهم أنا أثق جدا في عبد الرحيم كمال". 

واختتم حديثه قائلًا: "إحنا كسالي جدا في الوسط الفني.. بمعني إن لو ممثل نجح في دور معين.. بيفضل يؤدي ويُسْكن نفس طبيعة الشخصية لضمان النتيجة.. ولكن مسألة التغيير.. إن حد يعرف إنك تقدر تؤدي دور مختلف لازم يكون حد قريب منك.. زي جبل الحلال، لأن عادل أديب أغراني بالدور ده ولكن أدورا الشر عادة بيكون لها طبقات غير الأدوار الطيبة”

 

تابع موقع تحيا مصر علي