a

أكد عبد الرحمن طه حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار ك

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 00:20

رياضة

عبد الرحمن طه: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس بعد التتويج بالسوبر

11:21 ص - الخميس 12 مايو 2022

أكد عبد الرحمن طه حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي،  إن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مشيرا إلى أن الفريق يتعامل بحرص شديد مع جميع المباريات للوصول إلي منصة التتويج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح: خضنا مباراتين بشكل قوي في بطولة كأس الكؤوس ونحترم جميع الفرق المشاركة، والجهاز الفني يعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للتأهل للمرحلة النهائية وحسم اللقب.

وأختتم قائلاً: سعيد بالتتويج بالسوبر، ونهدي البطولة لجماهير النادي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على دعمه ومساندته لنا بشكل مستمر.

رسميا.. كليمان توربان حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55،

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 2\3 بمجموع لقاي الذهاب والعودة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1\2، عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء، وحسين الشحات مبعد عرضية من بيرسي تاو، فيما أحرز هدف الرجاء محمد زريدة.

وفي مباراة العودة التي انتهت بالتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

تقدم فريق الرجاء عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة 5، وتعادل محمد عبد المنعم للأهلي في الدقيقة 44

وشهدت مباراتي الذهاب والعودة إضاعة النادي الأهلي لركلتي جزاء، حي أضاع عمرو السولية في لقاء الذهاب، بينما أضاع علي معلول في لقاء العودة.

تابع موقع تحيا مصر علي