a

قتل شخصان وأصيب 4 آخرين اليوم الخميس إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حمرة دوم التابعة لمركز

قتل,مشاجرة,تحيا مصر,محافظة قنا,نجع حمادي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 06:24

حوادث

مقتل وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقنا

11:34 ص - الخميس 12 مايو 2022
مقتل وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقنا

قتل شخصان، وأصيب 4 آخرين، اليوم الخميس، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حمرة دوم التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حمرة دوم التابعة لمركز نجع حمادي، وسقوط قتلى وجرحى، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي هنداوي والعوامر

 

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي هنداوي والعوامر أسفرت عن مقتل سليمان عبدالفتاح محمد هنداوي، وإصابة شقيقيه همام، ومحمد، من عائلة هنداوي، ومقتل بشار مريد سالم، وإصابة نجاة عمار سالم، وعمار مريد سالم، من العائلة الثانية، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما جرى إيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا إلى موقع الحادث وفرضت كردونا أمنيا بمحيط موقع الاشتباكات لمنع تحددها بين الطرفين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي