a

شارك الفنان أكرم حسني متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد ينضم به لتحدي أغنية الحركة دي للفنان أحمد حلمي وتع

أكرم حسني,أحمد حلمي,فيلم واحد تاني,أغنية الحركة دي,أكرم حسني وأحمد حلمي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 10:09

فن وثقافة

أكرم حسني ينضم لتحدي "الحركة دي" برقصه على البحر.. وأحمد حلمي: "ليه مش معزوم؟"

12:23 م - الخميس 12 مايو 2022
أكرم حسني

شارك الفنان أكرم حسني متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد ينضم به لتحدي أغنية الحركة دي للفنان أحمد حلمي وتعليق غير متوقع من الأخير.

تحيا مصر ينشر مشاركة أكرم حسني في تحدي الحركة دي

أكرم حسني أغنية الحركة دي

ظهر الفنان أكرم حسني في الفيديو الذي شارك به متابعيه وجمهوره وهو يقضي أجازته الصيفية برفقة أصدقائه على البحر وهو يشوى اللحم ويتناول "المكرونة" مستمتعًا”.

وجاء في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة أصدقائه على الشاطئ ويرقص على أنغام أغنية فيلم أحمد حلمي والذي يحمل اسم “واحد تاني” والأغنية بعنوان "الحركة دي".

 

 

أغنية الحركة دي فيلم واحد تاني

وكانت قد تصدرت أغنية الحركة دي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل وقت طرحها بجانب منصة الفيديوهات الشهيرة "تيك توك".

وعلق الفنان أكرم حسني على الفيديو قائلًا: "لما يبقى مزاجى رايق بعمل اللى ميتعملش، حتى بص الحركه دي"، وتلقى بعدها العديد من التعليقات من النجوم وأصدقائه داخل وخارج الوسط الفني ومنهم أحمد حلمي.

وكتب له أحمد حلمي من خلال خاصية التعليقات قائلًا: "أنا ليه مش معزوم في الحركة دي يا أكرم؟"، ويشار أن فيلمه واحد تاني حقق إيرادات عالية مؤخرًا وتخطى في يوم واحد المليون جنيه.

 

اقرأ أيضًا

"بدءا من 750 جنيه".. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت

ويعد فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي في المرتبة الأولى بشباك التذاكر حيث حقق إيرادات تخطت 35 مليونًا منذ بدء عرضه في عيد الفطر المبارك.

ويضم فيلم واحد تاني في بطولته كلا من أحمد حلمى، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، روبى، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة وشيكو وغيرهم والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويعيد فيلم واحد تاني الفنان أحمد حلمي للسينما بعد غياب حوالي 3 سنوات منذ أخر أعماله فيلم خيال مآتة الذي عرض عام 2019 وشارك به كلا من منة شلبي وخالد الصاوي وحسن حسني وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي