a

كشفت المدونة والمطربة السورية نجوى خليق الشهيرة بـ إنجي خوري عن رغبتها في الزواج من الفنان المعتزل أدهم النا

فن,تحيا مصر,الزواج,أدهم نابلسي,إنجي خوري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 15:42

فن وثقافة

إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي: إذا تزوجتني سأرتدي الحجاب وأتوب

01:12 م - الخميس 12 مايو 2022

كشفت المدونة والمطربة السورية نجوى خليق، الشهيرة بـ إنجي خوري، عن رغبتها في الزواج من الفنان المعتزل أدهم النابلسي، لافتة إلى أنها ستتوب وترتدي الحجاب تزوج بها. 

تحيا مصر يرصد طلب نجوى خوري الزواج من أدهم نابلسي. 

إنجي خوري وأدهم نابلسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها قالت فيه: "إذا وافق أدهم النابلسي الزواج مني سوف أتوب وأرتدي الحجاب والنقاب وأبتعد عن الهاتف نهائيًا.. بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة.. من فضلك تزوجني".

أسباب اعتزال أدهم نابلسي

جدير بالذكر أن المطرب الأردنى المعتزل أدهم نابلسى، كشف منذ فترة لأول مرة عن أسباب اعتزاله الغناء، وذلك عبر حسابه على موقع السناب شات. وقال أدهم نابلسى، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى على تطبيق سناب شات على أسئلة المتابعين حول ما دفعه للاعتزال، وما هي نقطة التحول في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي، لكنه لم يعلن عنه وقتها، ونشر المحادثه عبر حسابه علي موقع إنستجرام

وأوضح أدهم نابلسي أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا، وقال "فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل، وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ووجدت رسالة على السوشيال ميديا تقول: "يا ليتنى قدمت لحياتى" ومسحت فعلاً السوشيال ميديا وحاولت لا أضيع دقيقة فى رمضان. وأضاف نابلسي أنه كان يفكر في الانتهاء من البومة ثم يعتزل وقال: "وفي العشر الأواخر فكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل"، ومن هنا قرر الاعتزال.

نشر المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي فيديو جديدا له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 وظهر أدهم نابلسي في الفيديو أثناء ترتيله القرآن الكريم بصوته و علق قائلا:"قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ* "

تابع موقع تحيا مصر علي