a

شن الجمهور هجوما شرس على الفنان أحمد الفيشاوي بعدما ظهر وهو يستعرض جسمه الملئ بالوش من داخل الجيم وذلك عبر ح

وشم,فن,تحيا مصر,قمر 14,أحمد الفيشاوي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 03:12

فن وثقافة

ايه القرف دا.. ربنا يتوب عليك.. هجوم شرس على أحمد الفيشاوي لهذا السبب

02:04 م - الخميس 12 مايو 2022

شن الجمهور هجومًا شرس على الفنان أحمد الفيشاوي بعدما ظهر وهو يستعرض جسمه الملئ بالوش من داخل الجيم، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستجرام. 

تحيا مصر يرصد هجوم الجمهور على أحمد الفيشاوي. 

فعلق أحدهم على الصور والفيديو قائلًا: "ايه القرف دا يلا"، وكتب الآخر: "ربنا يتوب عليك". 

 

 

أحمد الفيشاوي وشقيقه

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، صوراً جديدة ظهر فيها وهو يتناول طعاماً كورياً برفقة شقيقه "عمر" ويضحك معه في صورة نادرة لهما معاً... وعلّق عليها قائلاً: "المزيد من الطعام الكوري مع ألطف وأوسم رجل على وجه الأرض، أخي عمر الفيشاوي أحبّك كثيراً يا أخي؟".

وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة إلى والدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. ونشر الفيشاوي صورة لوالدته، وعلق قائلا: "الفنانة العظيمة سُمية يوسف الألفي أمي أنتي أحلي حاجة في كل حاجة ربنا يتمم شفاكي علي خير يا حبيبتي".

آخر أعمال الفيشاوي

يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم "قمر 14"، والذي ضمّ عدداً من النجوم، بينهم: خالد النبوي، غادة عادل، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، وهو تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وكان الفيشاوي قد أعلن عن بدء تصوير فيلم "الدعوة عامة"، الذي يقدّم فيه دور البطولة، الى جانب كلٍ من أسماء أبو اليزيد وعبد الرحمن توتة، وذلك من خلال حسابه الرسمي في "إنستغرام"، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير... فيلم الدعوة عامة... بطولة أحمد فاروق الفيشاوي محمد عبدالرحمن (توتة) أسماء أبو اليزيد... إنتاج يوسف الطاهر... إخراج وائل فرج".

طلاق أحمد الفيشاوي

وكانت أعلنت نادية الكامل زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، انفصالها عن زوجها، في منشور طويل ومفاجئ على موقع إنستغرام، لكنه حمل أيضا تلميحات عدة بشأن الأسباب.

ولطالما انشغل الوسط الفني والجماهيري بعلاقة الفيشاوي وزوجته، حيث أثارا جدلا في مناسبات عدة بسبب إظهار مشاعر رومانسية على السجادة الحمراء في المهرجانات، وآخرها مهرجان الجونة في أكتوبر الماضي.

وقالت نادية الكامل في منشورها على إنستغرام: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي