a

حزب الشعب الجمهوري ينعي شهيدي الشرطة المصرية

البرلمان,مجلس النواب,تحيا مصر,حزب الشعب الجمهوري,المهندس حازم عمر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 10:41

أخبار البرلمان

«الشعب الجمهوري» ينعي شهيدي الشرطة المصرية

06:25 م - الخميس 12 مايو 2022

ينعي حزب الشعب الجمهوري، برئاسة المهندس حازم عمر، اليوم الخميس، شهيدي الشرطة المصرية اللواء منتصر عبد النعيم وكيل الإدارة العامة للأمن والتحريات واللواء أحمد محيي مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، اللذين استشهدا في حادث مروري أثناء مطاردة أحد الخارجين عن القانون بأسوان رحم الله الشهيدين وألهم أسرتيهما الصبر والسلوان.

تحيا مصر

 

 

«الشعب الجمهوري» ينعي شهيدي الشرطة المصرية

وكان قد استشهد اللواءين، اللواء منتصر عبدالنعيم، مفتش الأمن العام، مسؤول التحريات على مستوى وزارة الداخلية، واللواء أحمد محيي، مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، ومجندين كانا بصحبتهما، في حادث سير إثر انفجار إطار السيارة عند مدخل الغنيمية من الطريق الصحراوي، واستشهد الضابطين والمجندين عقب عودتهم من مأمورية عمل خاصة، وهي مطاردة مستريح أسوان في جبال أدفو.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للمعاينة، وتحرر محضرا، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في أسباب الحادث، وصرحت بدفن جثامين المتوفين، ومن المقرر أن يشيع جثمان اللواء منتصر عبدالنعيم في قنا، بينما يواري جثمان اللواء أحمد محي الثرى بالمنيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من إلقاء القبض على مستريح إدفو بأسوان، ويدعى «م. أ».

وكان مدير أمن أسوان قد تلقى بلاغا بحصول شخص يدعى “م. ا” ،بجمع مبالغ طائلة من المواطنيين بدعوة توظيفها، والإتجار بالمواشي لتحقيق عائد وربح جراء ذلك، إلا أنه خالف وعوده، وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال كمين أمني من إلقاء القبض على «مستريح أسوان»، وتحقق النيابة مع المتهم. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي