a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل فيلم Firestarter بعد طرحه في دور العرض المصرية

تحيا مصر,فيلم Firestarter,Firestarter في مصر,تفاصيل فيلم Firestarter,قصة فيلم Firestarter,أفلام دور العرض

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 08:42

فن وثقافة

طرح فيلم الرعب Firestarter بدور العرض المصرية| تفاصيل

09:44 ص - الجمعة 13 مايو 2022

استقبلت دور العرض المصرية فيلم الرعب والخيالي العملي الأمريكي Firestarter  بجميع صالتها، وأصبح متاح للمشاهدة منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 من شهر مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طرح فيلم Firestarter  في دور العرض

ويعد فيلم  Firestarter  مأخوذ عن أحد أشهر رواية لكاتب الخيال العلمي والرعب الشهير ستيفن كينج، والفيلم من بطولة النجم زاك إيفرون، ويضم الفيلم في قصته الخيال العملي والرعب معا ليكون مميز عن غيره من الأعمال.

أبطال فيلم Firestarter 

ويعد فيلم Firestarter  من بطولة النجم زاك إيفرون، والطفلة الموهوبة ريان كيرا أرمسترونج، سيدني ليمون، مايكل جرايايايس، تينا جونغ، جلوريا ريوبن، كيرتوود سميث، جون بيسلي، وفيلم Firestarter من إخراج كيث توماس، وسيناريو سكوت تيمز، وتدور قصته حول فتاة صغيرة تدعي تشارلي تكتسب قوة خارقة غريبة، تمكنها تلك القوة من أطلاق النيران في أي وقت وفي أي شيء تريده، وبذلك تصبح مصدر خطر لجميع افراد أسرتها، لذا يبدأ والد تشارلي في البحث عن سبب قوة ابنته تشارلي.

أفلام دور العرض المصرية 

من ناحية أخرى ينافس 3 أفلام عربية الأن على دور العرض المصرية منهم فيلم “واحد تاني”وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب وآخرين بجانب مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه حول موظف وهو أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

فيلم العنكبوت

أما عن فيلم “العنكبوت” فهو من  بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين وريم مصطفى، وسيطر عليه حالة من الإثارة والتشويق والدراما، وشهد تعاون أحمد السقا ومنى زكي بعد غياب سنوات عديدة منذ أخر تعاون بينهم في فيلم “تيمور وشفيقة” الذي يعرض مع كل موسم عيد حب.

ويشارك في فيلم زومبي كلا من حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، ونجوم أخرين، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي